عملية تشغيلية جديدة لتسريع ادراج العملات على Coinbase

عملية تشغيلية جديدة لتسريع ادراج العملات على Coinbase

تقني نت – في خطوة جديدة من منصة تداول العملات الرقمية الكبرى Coinbase قامت بالاعلان حديثا على أنها ستقوم بإدراج المزيد من الاصول الرقمية و توسيع قاعدة العملات الرقمية المتداولة على منصتها قريباً.

وقد كانت المنصة، التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، قد ذكرت سابقاً أنها ستضيف المزيد من العملات الرقمية إلى منصتها. وفي الواقع، منذ شهر تموز/يوليو أعلنت الشركة أنها تستكشف إضافة أصول جديدة. وكان من بين تلك الأصول، العملات التالية : عملة كاردانو، ستيلر، زدكاش، BAT، و 0x.

وفي حين أن المنصة بلا منازع هي واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية في العالم، إلا أنها تملك خيارات قليلة من العملات الرقمية. والعملات المتاحه للتداول حالياً فقط 5 عملات هي  :

  1. البتكوين Bitcoin
  2.  الاثيريوم Ethereum
  3. البتكوين كاش Bitcoin Cash
  4. لايت كوين  Litecoin
  5. الاثيريوم كلاسيك  Ethereum Classic

هذه المنصة الكبيرة تحرص على عدم إضافة أي عملة قد تعتبر أوراقاً مالية ، ولهذا نجدها ترفض ادراج عملة الريبل Ripple التي يدور الجدل حولها على انها صديقة للأوراق المالية ، حيث تعتبر أن العمل مع العملات القريبة لأن تكون اوراقاً ماليه أنه سيجعلها تخضع للعمل تحت إشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC)، وهو أمر غير مرغوب فيه من قبل البعض.

و تعتبر  Coinbase متأخرة عن العديد من منصات تداول العملات الرقمية ، وهو ما يجعلها تحاول ان تدرج العملات الجديده على نحو اسرع من قبل للبقاء في السوق التنافسي الجديد والكبير ، حيث تحاول كل المنصات بزيادة اصولها الرقمية و إثبات قيمتها بإدراج المزيد من العملات الرقمية وتقاضي رسوم أقل من منافساتها .

عملية تشغيلية جديدة لادراج العملات الجديدة على نحو اسرع

قامت  Coinbase بالاعلان عن قيام المنصة بالبدأ بعملية تشغيلية جديدة تبقي المنصة ملتزمة بإمتثالها للوائح التنظيمية، ولكن تسمح بمعالجة الأصول الجديدة كل واحدة على حدة، ولا يمكن التداول بها إلا في مناطق جغرافية معينة.

مثلا إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ، ربما لن تتمكن من الوصول إلى جميع الأصول الجديدة بسبب لوائح الدول  التنظيمية القاسية. وهذا قد يبدو بمثابة الرفض لعملاء الولايات المتحدة، لكن المنصة لا ترغب بتضييع هذه الفرصة الاستثمارية على الدول و المناطق الأخرى ذات اللوائح التنظيمية الأقل حزماً.

آلية اختيار الأصول التي سيتم إدراجها

ان متطلبات إدراج الاصول الرقمية والعملات الرقمية على منصة كوين بيس coinbase تحتكم للعديد من المتطلبات الرئيسية واهم هذه المتطلبات كالتالي:

  • يجب أن يكون طالب ادراج العملة عضواً مؤسساً أو موظفاً معتمداً لهذه العملة ، أو أن يكون مستثمراً بقيمة تزيد على مليون دولار.
  • أن يمر طلب الإدراج بما لا يقل عن 6 مراحل قبل إدراج العملة على المنصة.

تدرج حالياً Coinbase القيام بعملية تقييم ادراج العملات والاصول الرقمية الجديده مجاناً، ولكن هذا قد يتغير إلى الأمام إذا قررت الشركة أنها بحاجة لتغطية تكاليف هذه العملية. وهذا يعني أن بإمكان Coinbase تخزين ما يصل إلى 40 عملة رقمية على منصتها والبدء في التنافس مع بعض منصات التداول العالمية.

ويمكن الاطلاع على السياسات المطلوبة والقيام بعملية التسجيل لأصل جديد من خلال الضغط هنا.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( عملية تشغيلية جديدة لتسريع ادراج العملات على Coinbase ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم. مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

 

التعليقات مغلقة.