عملة USDD المستقرة أطلقها موظفون في JP Morgan و Intel و TrustToken

عملة USDD المستقرة أطلقها موظفون في JP Morgan و Intel و TrustToken

تقني نت – أطلقت شركة Global Currency Organization، عملة رقمية مستقرة جديدة مدعومة بالدولار الأمريكي، يطلق عليها اسم الدولار الأمريكي الرقمي (USDD).

جاء هذا الاعلان ضمن بيان صحفي صدر يوم 1 أكتوبر، حيث أعلنت GCO عن إطلاق USDD، وهي عملة مستقرة جديدة مرتبطة بالدولار الأمريكي.

وقالت المنظمة في هذا الشأن بأنه مشروع جديد يقوده موظفون سابقون في جي بي مورغان و إنتل وترست توكن ، حيث من المخطط لهذه العملة أن تتيح نموذج عملة رقمية مستقرة لشبكة عالمية من الشركاء، للتركيز على إمكانية أن ينتقل المستخدمون النهائيون بين العملات الرقمية و الأوراق المالية.

و قال الفريق الذي يتخذ من سان فرانسيسكو مقرًا له، إنهم قرروا إطلاق المؤسسة للتركيز على سد الفجوة بين التمويل التقليدي واللامركزي ، حيث قال جو فيلانيكاران، الرئيس التنفيذي لشركة GCO:

نحن متحمسون لتقديم عملة مستقرة توفر عملة رقمية من الدرجة المؤسسية للمتداولين العاديين. وقد شرعنا في جعل فوائد البلوكشين متاحة للجميع، وهي رؤية أكبر من أي شركة واحدة. ويسرنا أن نصدر USDD ونفتح شبكة GCO على الشركاء المؤسسين في جميع أنحاء العالم.

 كما صرح فيلانيكاران كذلك أنه بفضل شعبية العملات المستقرة مثل USDC و GUSD، يدرك المستثمرون الآن مدى أهمية الضمانات في مساحة البلوكتشين، مضيفًا:

مع USDD، نحن نأخذ استقرار وأمن عملة مستقرة مدعومة بالكامل ونفتحها على شبكة عالمية من الشركاء. وهذا هو التطور القادم لصناعة العملات المستقرة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( عملة USDD المستقرة أطلقها موظفون في JP Morgan و Intel و TrustToken ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.