عملة TRON متاحة الآن في متجر بلوكشين سامسونج

عملة TRON متاحة الآن في متجر بلوكشين سامسونج

تقني نت – تلقت شبكة ترون TRON دفعة أخرى و تطور جديد، حيث ستكون شبكة بلوكشين ترون TRX متاحة على متجر Blockchain Keystore من عملاقة صناعة الهواتف سامسونج Samsung، جاءت هذه الأخبار بعد فترة وجيزة من الإعلان عن ترقية المشروع إلى بروتوكول Odyssey الخاص بالعملة.

وفقًا للتقارير الحديثة، فقد تم دمج TRON، احدى أكثر مشاريع العملات الرقمية شهرة ونشاطاً خلال الفترة الماضية، عن عقد شراكة جديدة مش شركة سامسونج .

وقامت سامسونج في وقت لاحق من يوم 29 أتوبر 2019 بإصدا مذكرة ونشرها على موقع Samsung Developers، أشارت فيه أن Blockchain Keystore SDK الإصدار 1.2.0 يتضمن الآن واجهات برمجة التطبيقات التي تدعم معاملات TRX.

وتهدف هذه الشراكة الى إدراج مشروع بلوكشين Tron على Blockchain Keystore من سامسونج، حيث جاءت الأخبار في الوقت الذي يستعد فيه مؤسس شركة TRON، جاستن صن، للظهور في مؤتمر سامسونج للمطورين هذا الأسبوع.

وبهذه الشراكة سوف تنضم عملة TRX الرقمية الى العملات الرقمية التي تدعمها سامسونج في محفظتها، بالاضافة الى كل من البيتكوين BTC ، و الإثيريوم ETH ، و كلايتن Klaytn وعملتها الرقمية KLAY.

بفضل التكامل، سيتمكن المطورون الذين يستخدمون Samsung Blockchain Keystore SDK من إنشاء تطبيقات تعمل على blockchain من TRON، كما سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى البلوكشين من أجهزتهم بالإضافة إلى ميزات المشروع الأخرى.

آخر تطورات وأخبار TRON

في إعلان آخر أشار جاستن صن في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، عن أن عملة TRX الرقمية ، ستكون العملة الثالثة التي يدعمها متصفح أوبرا Opera ، بعد أن أضاف المتصفح دعمه لكل من البتكوين BTC و الإثيريوم.

و كما أشرنا سابقاً فقد أشار أيضاً جاستن صن مؤخرًا أن TRON نجحت في ترقية بروتوكول Odyssey، والذي من شأنه أن يتيح للشبكة أن تصبح لامركزية أكثر، وجعلها إمكانية الوصول للمعلومات أسهل، و يمكن تتبعها من قبل الجميع، مع تأمين مكافآت للمصوتين تحت إشراف الشبكة.

بعد هذه الأخبار بدأت العملة الرقمية TRX بالنمو التدريجي وبشكل ملحوظ وذلك بسبب هذه الأخبار الإيجابية، حيث يتم تداولها حاليا على مستوسط سعري يفوق 0.021 دولار، وتعزز من مكانتها في المركز العاشر بين العملات الرقمية.

مع العلم بأننا كنا قد أشرنا الى تغريدة قال فيها مؤسس ترون أن هناك أخبار إيجابية حول العملة، وشراكة تقدر بمئة مليار، في تقريرنا السابق، المدرج أدناه ولكن من غير المعروف لغاية اللحظة إن كانت هناك أخبار جديدة يخبئها المشروع أو لا.

إقرأ أيضاً:

التعليقات مغلقة.