عملة Siacoin قامت بعملية الهارد فورك أمس

عملة Siacoin قامت بعملية الهارد فورك أمس

 تقني نت – قام مشروع عملة Siacoin بعملية الهارد فورك Hard Fork الخاصة بشبكتها أمس الموافق 31 أكتوبر 2018.

و أشارت الشركة بأن السبب الرئيسي لهذا الانقسام هو رفض عمليات التعدين من خلال رقاقات (ASIC) العاملة على الشبكة باستثناء المعدنين من Obelisk.

وقد تم تعيين هذا الانقسام في الشبكة عند الكتلة رقم 179,000 وفقاً لموقع الدعم لعملة Siacoin. وبعد حدوث الانقسام، فإن أي شخص يحمل عملة (SC) في محافظه الشخصية، سوف يحتاج إلى التأكد من تحميل التحديث ذو الإصدار 1.3.7.

كما أشار موقع دعم العملة إلى أن أي شخص يحمل العملة على واحدة من منصات التداول المذكورة أدناه، سوف تقوم بتبديل عملات عملائهم تلقائياً من قبل المنصات حيث لا يحتاج المستخدمين إجراء أي شيء.

  1. Binance
  2. Bittrex
  3. Upbit،
  4. Polyneix
  5. HitBTC
  6. ،LBank
  7. Vebitcoin
  8. Bitbns
  9. OKex

و تجدر الإشارة إلى أن عملة SC الرقمية تحتل وقت كتابة هذا المقال المرتبة 36 بين العملات الرقمية على Coinmarketcap مع قيمة سوقية تبلغ 245 مليون دولار.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( عملة Siacoin قامت بعملية الهارد فورك أمس ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.