عملة Libra مستمرة في خطاها و قد تجذب IBM للعمل معها

عملة Libra مستمرة في خطاها و قد تجذب IBM للعمل معها

تقني نت – أعلنت عملاقة التكنولوجيا شركة IBM، أنها مستعدة للعمل مع فيسبوك Facebook ، في تطوير عملتها الرقمية ليبرا Libra التي ينوي عملاق التواصل الاجتماعي انشائها.

تم الاشارة الى ذلك على موقع CNBC، أمس الإثنين 23 سبتمبر، بأن شركة إنترناشونال بيزنس ماشينز (IBM)، متاحة للعمل وعقد شراكة مع شركة فيسبوك في العملة الرقمية Libra.

وفي هذا الشأن صرح جاسون كيلي، المدير العام لشركة IBM لخدمات البلوكشين، بأن الشركة تتطلع إلى زيادة التعاون في الفضاء الرقمي، مشيرًا إلى أن تقنية البلوكشين هي صناعة جماعية لامركزية، كما أبرز أيضًا انفتاح الشركة على فكرة التعاون مع Facebook:

العملة الرقمية ليبرا Libra و IBM

قامت IBM في وقت سابق بإنشاء منصة بلوكشين خاصة بها، و تدعي الشركة أنها تتيح شفافية أكبر حول كل شيء من العمل المصرفي إلى إدارة سلاسل التوريد.

وعلى الرغم من كيلي لم يقل أن شركته مهتمة بالانضمام إلى جمعية شركاء ليبرا Libra ، ولكنه اعترف بأن دخول Facebook في الصناعة يساعد في تعزيز شرعيتها.

وقال كيلي:

نتحدث عن Libra ويقول الناس إنها مجرد تشفير آخر، ضع التشفير جانبًا وتحدث عن الرمز، لأن هذا ما نتحدث عنه.

فيسبوك يشتري شركة روبوتات

الجدير بالذكر أن شركة التواصل الاجتماعي العالمي فيسبوك، استحوذت على شركة Servicefriend الناشئة لروبوتات الدردشة المستندة على الذكاء الاصطناعي لخدمة العملاء .

توفر “سرفيس فريند” روبوتات مراسلة تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتي من المفترض أنها يمكن أن تحاكي ذكاء الإنسان وفهمه وتعاطفه إلى درجة تجعل العملاء لا يدركون أنهم يتفاعلون مع روبوت

حيث تنوي استخدامها في مجال محفظة كاليبرا، وهي المحفظة الرقمية لعملة ليبرا المشفرة المخطط لها على فيسبوك.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( عملة Libra مستمرة في خطاها و قد تجذب IBM للعمل معها ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.