عملة IOTA ترتفع بعد إعلان التعاون مع جاكوار للسيارات

عملة IOTA ترتفع بعد إعلان التعاون مع جاكوار للسيارات

أعلنت جاكوار لاند روفر Jaguar Land Rover الشركة البريطانية للسيارات المشهورة، عن اختبارها لمحفظة ذكية بإستخدام عملة IOTA ، حيث أعلنت انه ما إذا تم إطلاقها فسيتم مكافأة مالكي المركبات والسيارات بالعملات الرقمية مقابل مشاركة بيانات القيادة.

ويمكن لمالكي المركبات والسيارات من استخدام هذه المكافآت لدفع رسوم التأمين ومواقف السيارات ورسوم السيارات الكهربائية بإستخدام العملات الرقمية.

يجدر بالإشارة إلى أن مشروع IOTA يستخدم دفتر الأستاذ الموزع للإستفادة من قدرة البيانات على البلوكشين. ويستخدم المشروع عدد من التقنيات التي تحقق قابلية التوسع والإنتاجية العالية للمعاملات. وغالباً ما يتم وصفها كخيار مناسب لحلول تطبيقات إنترنت الأشياء.

و ذكرت وكالة رويترز اليوم أن شركة جاكوار لاند روفر تختبر محفظة تدعمها IOTA في قاعدتها الهندسية في مدينة شانون الإيرلندية حيث تتواجد برامج شركة جاكوار Jaguar .

وقال دومينيك شيينر المؤسس المشارك لـ IOTA  لرويتز إن تقنية المحفظة الذكية يمكن أن تتكيف بسهولة في جميع السيارات الجديدة.

يجدر بالإشارة إلى أن سعر عملة MIOTA ارتفع بما يزيد عن 13% ، آخر 24 ساعة ليصل إلى مستويات 0.3073 دولار للعملة الواحدة وقت كتابة هذا التقرير وفقا لبيانات CoinmarketCap.

التعليقات مغلقة.