عملة BNB الرقمية تصل إلى بورصة SIX للأوراق المالية السويسرية

عملة BNB الرقمية تصل إلى بورصة SIX للأوراق المالية السويسرية

تقني نت – أوضحت شركة Binance، أنها أطلقت منتج مخصص للتبادل التجاري ETP في بورصة سويسرية، مرتبط بعملتها الرقمية Binance Coin، و التي تحمل الرمز BNB.

Binance Coin والمستثمرين المحترفين

في بيان صدر اليوم 15 أكتوبر 2019، على مدونة Binance أكدت فيه الشركة أن BNB ETP سيتم تداوله في بورصة SIX، بداية من اليوم.

تأتي منتج ETP من خلال شراكة مع شركة Amun، وهي شركة سويسرية محلية بدأت بالفعل في جلب العديد من ETPs إلى السوق.

تعد هذه المنتجات أداة الاستثمار، التي تتميز بالعقود المدعومة فعليًا، و هي الأولى من نوعها لـ BNB، وهو الرمز لعملة Binance الرقمية.

ومن جانبه، علق الرئيس التنفيذي لشركة Binance، المعروف باسم CZ، في البيان الصحفي:

إن شراكتنا مع آمون في إطلاق BNB ETP ستوفر للمستثمرين فئة أصول جديدة ومنظمة، مع وجود بُعد فريد من نوعه لأدوات التوكنات المميزة، مما يجعلهم أكثر سهولة وموثوقية من خلال البنية التحتية المالية التقليدية.

بورصة SIX تتبنى العملات الرقمية

الجدير بالذكر أن بورصة SIX بدأت عملية تداول أول ETP متعدد العملات في العالم في أواخر عام 2018. ظل المنظمون، متفائلون بشأن جاذبيتهم للمستثمرين، على الرغم من الثروات المختلطة التي شوهدت في أسواق العملات الرقمية منذ ذلك الوقت.

وتجدر الإشارة الى أنه في وقت سابق من هذا الشهر، عقدت Amun شراكة مع Bitcoin Suisse لإطلاق ETP بناءً على أكبر عملات رقمية، وهما: البتكوين BTC، والإثيريوم ETH.

الوضع الحالي لعملة BNB الرقمية

تحتل BNB، في الوقت الحالي، الترتيب السابع، في سوق العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية، حيث أن الرمز المميز ارتفع بما يقارب 4.5% على خلفية هذه الأخبار الإيجابية.

وعلى الرغم من أن العملة وصلت الى مستوى سعري يفوق 19 دولار أمريكي ، الا أنه يتم عليه الآن عملية تصحيح للسعر حيث يتم تداوله وقت كتابة هذا المقال بمستوى سعري 18.5 دولار ، وفقاً لبيانات CoinMarketCap.

هذا وتجدر الاشارة الى أن عملة BNB تعمل برفقة منصة Binance بكل جد، لتوفير كافة سبل الراحة للمستثمرين، مما يعود بالنفع على سوق العملات الرقمية بشكل عام.

التعليقات مغلقة.