العملات الرقميةتعليم العملات الرقمية

عملة ANKR الرقمية كل المعلومات حول مشروعها

تقني نت – عملة ANKR الرقمية كل المعلومات حول مشروعها، هي إحدى مبادرات العملات المشفرة التي تستفيد من إمكانيات التمويل اللامركزي حيث يستمر سوق العملات المشفرة في التوسع وظهور عملات جديدة مع حالات استخدام مختلفة، ومن أجل دعم Staking عبر السلاسل، تم تقديم المشروع في عام 2017 كبنية أساسية DeFi قائمة على blockchain ومنصة Web3.

وتتمثل أهداف Ankr الرئيسية في تسهيل الوصول إلى Web3 وتعزيز فعالية البنى التحتية blockchain، وهو مدعوم من قبل ANKR بالعملة المستندة إلى Ethereum، والتي يمكن استخدامها للحوكمة والمدفوعات والرهانات وتطوير التطبيقات اللامركزية، كما يدعم Ankr أكثر من 40 بروتوكولات تطوير وتثبيت blockchain، لذا هل تفكر في عملة ANKR الرقمية، يهدف هذا التقرير التعليمي إلى تزويدك بجميع المعلومات التي تحتاجها فيما يتعلق بالتعهد وإعدادك لأبسط بيئة تداول يمكن الوصول إليها حاليًا، لذا تابع التفاصيل أدناه.

عملة ANKR الرقمية كل المعلومات حول مشروعها

أنشأ الرئيس التنفيذي تشاندلر سونج شركة Ankr في عام 2017 بهدف بناء منصة سهلة الاستخدام لتطوير Web3، والمعروف أيضًا باسم الإنترنت اللامركزي، وتعتبر عملة ANKR الرقمية عبارة عن بنية تحتية عبر سلسلة مبنية على blockchain تحتوي على منصة DeFi لدعم إنشاء dApp والتخزين، كما يستضيف عددًا من البروتوكولات ذات الصلة بنمو dApps وصناعة DeFi.

وتم إنشاء وتطوير Ankr بهدف تحقيق رؤية الإنترنت المستند إلى دفتر الأستاذ الموزع اللامركزي والخاص بالمستخدم والآمن مع التطبيقات والبروتوكولات والأنظمة، والهدف الأساسي هو منح المستخدمين وغيرهم من المشاركين في الشبكة الملكية والتحكم في البيانات والتطبيقات مما يلغي الحاجة إلى السلطة المركزية والوسطاء.

كما أنشأ فريق التطوير وراء مشروع عملة ANKR الرقمية بروتوكول Stacking يسمى Stkr بعد إطلاق شبكة Ankr الرئيسية في عام 2019، وبالتالي يمكن لمستخدمي Stkr شراء Ethereum (ETH) في مقابل aETH، والتي تمثل المكاسب المحتملة على المبلغ المحصن.

ومن خلال بروتوكول Stkr، يتم تعويض مستخدمي الشبكة بهذه الطريقة عن حصصهم، ويمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء عقد Staking والاستفادة من مزايا أن يصبحوا راصدين على منصة ANKR Web3، أو يمكنهم نشر عقد التطوير وإنشاء dApps على الشبكة.

كيف تعمل عملة ANKR الرقمية؟

من أجل تنفيذ هدفها المتمثل في بناء وتطوير الإنترنت اللامركزي للمستقبل، فإن عملة ANKR الرقمية شركة منتشرة في جميع أنحاء العالم، تستخدم Ankr قوة الحوسبة التي تدعمها DLT لجمع موارد البيانات التي يتم نشرها للمتعهدين والمطورين من خلال مراكز البيانات بتكاليف أقل، مما يسمح للمطورين والمتعهدين بإنشاء ونشر dApps بسهولة ومشاركة أرصدتهم.، وهذا يحقق لامركزية التطبيقات وعقد Staking ويدعم البنية التحتية Web3.

 بروتوكول Stkr الذي تم تقديمه في عام 2020 يسمح لـ Ankr بالمساهمة من خلال السماح بتثبيت ETH مقابل aETH، ويمثل هذا الأخير قيمة ETH Stated بالإضافة إلى العوائد المتوقعة على رصيد Staking، مما يؤدي إلى نظام عالي السيولة لأصحاب المصلحة في Ethereum 2.0، كما يخدم الرمز الأصلي للشبكة ANKR مجموعة متنوعة من الوظائف.

بما في ذلك Staking والتصويت على مقترحات الحوكمة والمدفوعات والوصول إلى التطبيقات المثبتة على الشبكة، وكجزء من عملها على إنشاء Web3، الإنترنت اللامركزي الأكثر خصوصية وأمانًا وتخطط عملة ANKR الرقمية لدعم المزيد من بروتوكولات blockchain.

عملة ANKR الرقمية كل المعلومات حول مشروعها
عملة ANKR الرقمية كل المعلومات حول مشروعها

من هم مؤسسو عملة ANKR الرقمية

قام Chandler Song المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Ankr بتأسيس الشركة في عام 2017، وقد توسع فريق ANKR الذي تم تأسيسه إلى شبكة مهنية واسعة مكرسة لبناء بنية تحتية Web3 قابلة للتطبيق، ويحاول المشروع الذي يتكون من أعضاء من 16 دولة مختلفة، إضافة اللامركزية على الويب وجعل تطبيقات Web3 وبروتوكولات المشاركة في متناول الجميع.

وتعتبر ANKR هي حاليًا شبكة عالمية لامركزية تدعم الوصول البسيط إلى Web3 وتستضيف أكثر من 40 بروتوكولًا متميزًا للتطوير والتثبيت، وتم تقديم عملة ANKR الرقمية من نوع ERC-20 لأول مرة عندما تمت استضافة Ankr لأول مرة على شبكة Ethereum، بينما تتوفر الآن إصدارات BEP-2 والرمز الأصلي أيضًا، كما أطلقت الشركة التي تقف وراء Ankr شبكتها الرئيسية لأول مرة في عام 2019 و Stkr، وهو بروتوكول Staking في عام 2020، وتواصل Ankr التقدم مع توسع البنية التحتية لـ Web3 بسرعة.

ما الذي يميز مشروع وعملة ANKR الرقمية

على الرغم من أنه ليس مشروع DLT الوحيد الذي يعمل على تحقيق اللامركزية في الإنترنت وتطوير Web3، إلا أن Ankr بلا شك واحدة من أكثر المشاريع شهرة في مجتمع DeFi، ANKR هو مشروع خاص يعزز نمو شبكة الإنترنت اللامركزية والأكثر أمانًا والأكثر خصوصية نتيجة لذلك.

مشروع عملة ANKR الرقمية يستخدم Intel SGX بطريقة مميزة، وهو العنصر الأساسي في النظام، وهذه التقنية تمكن نظام الأجهزة من تشغيل dApps، كما ستتمكن ANKR بعد ذلك من تزويد الشركات والمطورين بحلول ميسورة التكلفة، وأيضًا تقدم Ankr خيارات عملية للمطورين وأصحاب المصلحة ومستخدمي الشبكة الآخرين على حد سواء كمشروع فردي.

ما هي قيمة مشروع عملة ANKR الرقمية

نتيجة لتقلبات السوق التي تعمل بها Ankr، يكون سعر عملة ANKR الرقمية عرضة للتغيرات المفاجئة في الاتجاه والمتغيرات المهمة الأخرى، ونظرًا لأن سوق العملات المشفرة قد أظهر أنه أكثر تقلبًا من الأسواق المالية التقليدية، فإن سوق الأصول الرقمية الذي لا يزال قيد التطوير يتميز بالتقلبات المفاجئة في الأسعار.

 كما يعد العرض المحدود البالغ 10 مليارات من رموز ANKR، والتي تعمل كآلية لمكافحة التضخم أحد المتغيرات العديدة التي تؤثر على سعر ANKR، كما قد تتأثر عملة ANKR الرقمية أيضًا بعوامل اقتصادية أوسع مثل الانتكاسات الكبيرة الذي شهدته العملات المشفرة الأخرى في الربع الأول والأخير من عام 2022.

ويعد إطلاق بروتوكول Stkr Staking والشبكة الرئيسية لـ ANKR من بين التطورات والتحديثات والترقيات الأخرى، كما أن هناك عناصر إضافية تؤثر على سعر السوق لرموز ANKR وتحددها، و يتم تحديد القيمة الجوهرية لـ Ankr في الغالب من خلال قدراتها التكنولوجية وحالات التطبيق والقدرات التقنية.

كم عدد عملات Ankr المستخدمة حاليًا؟

لدى Ankr مبلغًا محدودًا يبلغ 10 مليارات من رموز ANKR، لذلك بمجرد استخدام هذا الرقم لا ينبغي إنشاء المزيد من العملات المعدنية حتى يتم إرسال عملات جديدة والموافقة عليها من قبل مستخدمي الشبكة، وقد يكون ANKR مخزنًا ممتازًا للقيمة على المدى الطويل نظرًا لأن العرض المحدود يعمل كآلية لمكافحة التضخم.

 كما يوجد إجمالي 10 مليارات رمز مميز، ولكن 8.162.899378 منها فقط قيد الاستخدام بالفعل، وسعر ANKR مضروبًا في كمية التوكنات المتداولة ينتج عنه سقف سوق Ankr، كما يتم حساب الحصة السوقية لـ عملة ANKR الرقمية باستخدام ترتيب العملة المشفرة فيما يتعلق بالعملات المشفرة لمنافسيها.

مزيد من المعلومات التقنية عن عملة ANKR الرقمية

يتوفر لمستخدمي ANKR ثلاثة خيارات للمشاركة:

  1.  إدارة العقد الخاصة بهم والتخزين. 
  2. وإنشاء التطبيقات ونشرها. 
  3. استخدام حلول المؤسسات.
عملة ANKR الرقمية كل المعلومات حول مشروعها
عملة ANKR الرقمية كل المعلومات حول مشروعها

يمكن لمستخدمي الشبكة نشر العقد الخاصة بهم بسهولة وتحقيق دخل سلبي من خلال توفير طاقة الشبكة وتسهيل العمليات السلسة للمطورين ومستخدمي الأعمال الذين يمكنهم الوصول بسرعة وبأسعار معقولة إلى Web3، وتعمل Ankr كشبكة حوسبة سحابية توفر حلولًا للشركات والمطورين الذين يرغبون في الاستفادة من الإنترنت اللامركزي الناشئ.

تمكّن واجهات برمجة التطبيقات للمطورين من استخدام وبناء أي شكل من أشكال تطبيقات blockchain بطريقة فعالة من حيث التكلفة، ويوفر Ankr ETH 2.0 Staking باستخدام بروتوكول Stkr حتى يتمكن أصحاب الأرصدة الثابتة من الربح، كما تشكل عقد التعدين وعقد مركز البيانات وعقد الحوسبة شبكة Ankr، ولدعم عمليات تطوير البروتوكول الفعالة من حيث التكلفة وتخزينها، يتم تشتيت القوة الحسابية بين العملاء، ونتيجة لذلك يساهم مشروع Ankr بشكل كبير في نمو الويب اللامركزي وكذلك صناعة DeFi.

كيف يتم حماية شبكة ANKR؟

باستخدام قدرة المعالجة لتوزيع الكتل عبر الشبكة وبناء هيكل يمكّن من تنفيذ واجهات برمجة التطبيقات للمطورين وحلول الأعمال وبروتوكولات Staking يتم تأمين Ankr، كما تساعد عقد المصادقة التي يتم اختيارها عشوائيًا من تجمع العقدة، في الحفاظ على أمان Ankr، وتم إعداد الآلية بحيث يكون لكل صاحب مصلحة وليس فقط أولئك الذين لديهم أكبر أرصدة، وفرصة في الاختيار بدلاً من المبلغ المربوط، ويعتمد الاختيار على مستوى خدمة العقد وتأثيرها الإيجابي.

كيف يعمل مشروع Ankr؟

ANKR هو رمز فائدة مع مجموعة متنوعة من التطبيقات، ويمكن استخدامه للمشاركة والتصويت على مقترحات الحوكمة والدفع مقابل الخدمات على شبكة ANKR مثل نشر البروتوكول ونشر dApp، ويتم أيضًا مكافأة أصحاب المصلحة ومستخدمي الشبكة بـ ANKR، كما يتم تشغيل نظام ANKR البيئي بواسطة الرمز المميز، والذي يمكن تداوله في سوق العملات المشفرة.

هل مشروع ANKR استثمار حكيم؟

على المدى الطويل قد يثبت Ankr أنه استثمار حكيم لأنه إضافة مهمة لسوق DeFi، وبالنسبة لمستخدمي الشبكة يمكن أن يؤدي وضع رموز ANKR إلى مكافآت، ولكن السؤال كيف يمكنني الحصول على Ankr، لذا إذا كنت تتساءل عن كيفية الحصول على Ankr، فسيسعدك معرفة أن هناك الكثير من منصات التداول الشهيرة يمكنك من خلالها الحصول على عملة ANKR الرقمية.

وإذا كنت تبحث عن أفضل منصات تداول العملات المشفرة لشراء عملة ANKR الرقمية في الوقت الحالي فإن Binance و MEXC و Bitrue و BingX و Tapbit هي الخيارات الأفضل حاليًا.

بيانات أسعار ANKR الحالية

سعر Ankr المباشر اليوم هو $ 0.021188 USD بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره $ 19 مليون دولار أمريكي، كما ارتفع معدل Ankr بنسبة 3.23٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ومن خلال  تصنيف موقع CoinMarketCap الشهير فإن ترتيب عملة ANKR الرقمية الحالي هو رقم 122، مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 204.742 مليون دولارًا أمريكيًا، ولها معروض متداول قدره 9.662 مليار عملة ANKR وأقصى حد. توريد 10 مليار من العملات المعدنية ANKR. 

الخاتمة

Ankr هو مشروع جدير بالاهتمام يكمل عملات ETH 2.0 و عملة ANKR الرقمية في قطاعي DeFi والتخزين السحابي، وكجزء من مهمتها لإضفاء اللامركزية على الإنترنت وجعل Web3 وجميع الوظائف ذات الصلة سهلة الوصول إليها، كما تدعم ANKR أيضًا واجهات برمجة التطبيقات للمطورين وعقد الحصة وحلول المؤسسات المفيدة.

إقرا أيضًا:

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى