عملة مونيرو Monero تخطط لدعم محافظ Trezor

عملة مونيرو Monero تخطط لدعم محافظ Trezor

 تقني نت – تتطلع عملة مونيرو XMR للقيام بدعم أجهزة محافظ Trezor خلال وقت قريب، ويأتي هذا بعد الإعلان الذي تم من قبل المدير التقني لشركة Trezor -بافول روسناك- بخصوص هذا الأمر.

فقد قامت شركة Trezor  بالإعلان عن أن عملة مونيرو تعمل بالوقت الحالي على تنفيذ دعم Trezor والذي من خلاله يمكن أن يرى توافق مع محافظة أجهزة Trezor في القريب العاجل، لكن لا يوجد أي تحديد فعلي للجدول الزمني، لكن المدير التقني لشركة Trezor تابع الحديث عن طريق أكثر من تغريدة تتعلق بتحديثات التنفيذ.

كما وتؤكد التغريدات أن المونيرو قد أضافت وظائف Trezor لمحافظها وتمت الموافقة عليها، في حين أن مطور عملة مونيرو -ريكواردو سبانغي- قام بمدج دعم Trezor مع العملة.

كما أنه ومن الواضح أن مونيرو سوف تتطلع لأن تضاف لمحافظ أجهزة Trezor في وقت قريب، كما أن هذا الخبر يعتبر جيد لجميع حاملي ومتعاملي عملة مونيرو Monero.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( عملة مونيرو Monero تخطط لدعم محافظ Trezor ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.