عملة ترون TRX تصل إلى 3 مليون حوالة في اليوم

عملة ترون TRX تصل إلى 3 مليون حوالة في اليوم

تقني نت – مع كل بيان جديد ، تقوم شبكة ترون Tron بخطوة نحو تحويل ميزان القوة ناحيتها في مجال العملات الرقمية ، و هناك أسباب كثيرة للإعتقاد بأن عملة الـ TRX سوف تهيمن على عام 2019.

أصدر جاستن صن ، الرئيس التنفيذي لشركة ترون ، بيان مذهل و نشره عبر تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر Twitter اول أمس 16 ديسمبر ، مشيرا إلى وصول شبكة الترون في نهاية اليوم إلى 3 ملايين معاملة يومية.

و تستمر العملة التي تتمركز ضمن أكبر عشر عملات رقمية في سوق العملات الرقمية في تسجيل أرقام جديدة حتى أثناء موسم شتاء العملات الرقمية الحالي .

تم تحديد معالم جديدة بهذه الخطوة

يعتبر هذا العدد رقما تاريخيًا في سجلات شبكة بلوكشين الترون ، و ذلك نظرًا لعدم تمكن أي من العملات الرقمية الخمس الأولى من تسجيل رقم ضخم من المعاملات في يوم واحد.

فمثلا يشير سجل المعاملات اليومي لشركة الريبل XRP حاليًا إلى 1.65 مليون حوالة (وهو لا يزال بعيدًا جدًا عن أحدث أرقام شبكة الترون .

وفي الوقت نفسه ، فإن شبكة بلوكشين البيتكوين ، العملة الرائدة في العالم ، قادرة فقط على معالجة معاملات قيمتها 490 ألف كحد أقصى .في الأسبوع الماضي ، ذكر موقع U.Today أن شبكة بلوكتشين الترون بلغت مقدار 2.53 مليون معاملة في اليوم .

شركة Tron لن تقف في أي إستراحة

لم تتوقف مؤسسة الترون عند هذا الحد ، فقد قال جاستن صن أن شبكة بلوكشين الترون قد وصلت إلى مرحلة مهمة من المعاملات بقيمة 100 مليون ، و ذلك في تاريخ 16 ديسمبر.

جاء ذلك خلال إعلان هام آخر يتعلق برسوم شبكة بلوكشين الترون، فقد وصلت الشبكة بالفعل إلى رسوم بقيمة 0.1 دولار للمعاملة ، ومن المحتمل جدًا أن تقل رسوم المعاملات لتصبح أقرب للاشىء بحلول يوم الجمعة.

في الأسبوع الماضي ، قامت شركة Tron أيضًا بعمل عدد كبير من المشاركات في مجال العملات الرقمية من خلال إطلاق منصة تداول العملات الرقمية اللامركزية الخاصة بالشركة TRXMarket ، و تحتوى على ثلاث عملات من الرموز المبنية على الشبكة TRX20 .

الإستفادة من السوق الهابط

قد يبدو هذا الرقم مضحك إذا أخذنا في الإعتبار الوضع الحالي لصناعة العملات الرقمية في ظل أن البتكوين BTC بالكاد يحوم فوق مستوى 3300 دولار. ومع ذلك ، تمكنت الترون من إيجاد مخرج من هذا المأزق ، و ذلك من خلال الإستفادة فترة هبوط السوق ، في زيادة حجم المعاملات اليومية .

تبنت الشبكة مؤخرًا نهج متشدد للتعامل مع منافسيها – فقد أطلقوا حملة تمويل لصالح مطوري شبكة بلوكشين الإيثيريوم ETH و بلوكشين EOS ، إذ قاموا بالتخلي عن كلا الشبكتين و قرروا الإنتقال إلى شبكة الترون في بناء و تشغيل تطبيقاتهم .

الإرتفاع المفاجئ في عدد المعاملات ينسب بشكل كبير للمطورين الذين يتدفقون تدريجيا إلى شبكة الترون ، وبصرف النظر عن التمتع بالحوافز المالية ، فإنه يمكن للمطور أن يكتب أكواد تطبيقاته بلغات أبسط من لغة السوليديتي الخاصة بشبكة بلوكشين الإيثيريوم.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / عملة ترون TRX تصل إلى 3 مليون حوالة في اليوم ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.