عقود الإيجار في مالطا يجب أن تسجّل وفقاً لتقنية البلوكشين

عقود الإيجار في مالطا يجب أن تسجّل وفقاً لتقنية البلوكشين

تقني نت – أعلن جوزيف موسكت رئيس وزراء مالطا ، أن إصلاحات قانون الإيجارات القادمة في الدولة الجزيرة ستتطلب تسجيل جميع عقود الإيجار في البلوكتشين . وذلك وفقًا لصحيفة مالطا ، حيث ذكر السيد جوزيف:

كل عقد إيجار في مالطا سيتم تسجيله ، وسيكون النظام المستخدم في إجراء تسجيل العقود هو تكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزعة بلوكتشين .

تكنولوجيا البلوكتشين سوف تعمل على توثيق عقود الإيجار ومنع العبث

وفقًا للسيد موسكات ، فإن هذا الإجراء سيعمل على حماية اتفاقيات الإيجار من التلاعب والعبث بها. وألمح مسقط أيضًا إلى أن إقليم الجزيرة التي يقل عدد سكانها قليلاً عن نصف مليون شخص ستحقق ذلك بإستخدام تكنولوجيا البلوكتشين التي تم الإشارة إليها :

سوف نُظهر للناس القيمة الإضافية لهذه التكنولوجيا من خلال تطبيقها على شيء سوف يستخدمونه في حياتهم اليومية . لا يمكن العبث بمثل هذا العقد ، وفقط أولئك المرخص لهم من سيتمكن من الوصول إليه.

حصل مقترح إصلاح قانون الإيجار على موافقة مجلس الوزراء بعد فترة تشاور طويلة . ومن المتوقع أن يتم كشف النقاب عنه في الأيام المقبلة .

وتتزامن تعديلات قوانين الإيجار مع تعديلات قوانين البناء، والتي قد أصبحت مطلباً ضروريًا نتيجةً لطفرة البناء في الدولة الصغيرة ، وهو موقف تميّز بعدد متزايد من الحوادث و الوفيات في مواقع البناء .

CCN

التعليقات مغلقة.