طريقة تمكنك من جني 2000 دولار شهرياً بإستخدام مراجحة العملات الرقمية

طريقة تمكنك من جني 2000 دولار شهرياً بإستخدام مراجحة العملات الرقمية

 تقني نت – عندما نتحدث عن جني الأموال من خلال مراجحة العملات الرقمية فهناك الكثير من العوامل التي يجب أخذها بعين الإعتبار، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن طريقة تمكنك من جني 2000 دولار شهرياً بإستخدام مراجحة العملات الرقمية.

كما أن هناك العديد من فرص المراجحة التي من الممكن استكشافها وخوضها، حيث تعد التجارة المباشرة هي الخيار الأكثر وضوحًا في هذا الصدد، بالرغم من أنه ليس الخيار الأفضل بشكل دائم لشخص ما.

توضيح للمراجحة المباشرة

عند التحدث عن اكتشاف عمليات التداول المراجحة المباشرة فالعملية نفسها تعتبر بسيطة، وهي أن يقوم شخص بشراء أحد العملات أو الأصول الرقمية من منصة A بسعر منخفض، ثم يحاول بيعها على منصة B بسعر أعلى.

وبالرغم من أن هذا لا يبدو منطقيًا على الورق لكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أنه في العادة ما تكون هناك فجوة صغيرة في السعر يجب استغلالها، الفجوة بالإعتماد على السيولة الإجمالية للمنصة يتم استكشافها مرارًا وتكرارًا بالرغم من أن هامش الربح سينخفض في كل مرة.

هل هو مربح؟

يعتبر السؤال الرئيسي مع تداول المراجحة هو ما إذا كان مربح؟ أو على الأقل مربح بما فيه الكفاية؟

فالإجابة جدًا بسيطة وهي نعم، ولكن فرصة المراجحة تعتبر صيد يجب اغتنامه بالوقت المناسب حيث أن الغالبية العظمى من فرص المراجحة ستقوم بتحقيق ربح بنسبة 1 بالمئة أو أقل بقليل.

وهذا الشيء لا يدعو للإثارة خصوصًا عند التداول بمبالغ قليلة، فعلى سبيل المثال في حال قام الشخص بتداول BTC 0.1 سيؤدي لربح BTC 0.001، فلا يعتبر هذا المبلغ مربح للكثير مع العلم فإن هذا يزيد عن 4 دولارات بقليل وفق سعر البيتكوين الحالي.

أضف لذلك أنه يجب على الشخص أن يضع باعتباره بأن معظم منصات التداول لا تزال تحافظ على مستوى معين من رسوم التداول حيث ستخفض تلك الرسوم من الأرباح المتوقعة من عملية المراجحة.

حتى عند القيام بتداول قيمة BTC 1 وهو ما يعتبر مقامرة كبيرة فقد لا يكون ربح BTC 0.01 شيء جذاب للمعظم، وعليه فالمراجحة المباشرة بديل جيد ولكنها لا تكون بالضرورة الخيار الأفضل لتحقيق ربح جيد فورًا.

الفرص المتكررة لتحقيق مكاسب صغيرة

الاتجاه الصاعد الرئيسي لفرص المراجحة المباشرة هو كيف أنها متكررة في العدد وبالغالب تمتد عبر منصات تداول مختلفة، بالرغم من أن بعض المنصات ستتاح بها فرص بكثير من الأحيان أكثر من غيرها.

لكن من الآمن القول بأن نهج المراجحة المباشرة سيساعد المستخدمين على توزيع مقتنياتهم على أكثر من منصة، حيث أن الالتزام بمجرد منصتين أو ثلاث لن يخدم أي هدف حقيقي.

اقرأ أيضًا

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان طريقة تمكنك من جني 2000 دولار شهرياً بإستخدام مراجحة العملات الرقمية ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.