طرق شراء البيتكوين عن طريق PayPal

طرق شراء البيتكوين عن طريق PayPal

 تقني نت– في ظل تنامي الطلب على العملات الرقمية و زيادة التساؤلات حول طرق شراء البيتكوين عن طريق PayPal ، سوف نقوم في هذا المقال بالحديث عن بعض الطرق الشهيرة لشراء البيتكوين عن طريق حساب باي بال PayPal، و بدون مواجهة أي متاعب قد تواجهها عند شراء البتكوين بواسطة طرق أخرى.

قد يكون شراء العملات الرقمية باستخدام PayPal سهلًا للغاية، ولكن إيجاد المكان و المنصة المناسبة هي الأمر الذي يكون صعباً للغاية.

وفي هذا التقرير أعددنا لك قائمة 4 طرق لشراء البتكوين BTC باستخدام PayPal، حيث أن مشكلة PayPal أنها تسمح لعمليات رد المبالغ المدفوعة في حين أن البتكوين لا تسمح بها.

حيث أن هناك العديد من المحتالون الذين يشترون منك باستخدام PayPal، ثم يدعون بأنهم لم يتلقوا أي شيء وعليك مراعاة هذا الأمر عند استخدام هذه الطرق.

1. LocalBitcoins

يعتبر موقع LocalBitcoins أحد أكثر مواقع التبادل شعبية (ليس منصة تداول)، LocalBitcoins هو موقع ويب يوفر لك إمكانية العثور على أشخاص في محيطك يبيعون البتكوين.

كما ويقومون بوضع قواعدهم الخاصة حول طرق الدفع التي يقبلونها.

مما يعني أن هناك فرصة في أن أحدهم يقبل مدفوعات PayPal أيضًا.

2. Paxful

موقع Paxful يشبه لحدٍ كبير موقع LocalBitcoins، لكنه موقع أصغر وأقل شهرة، حيث أنه وعند إنشاء حسابك، يمكنك اختيار طريقة الدفع المفضلة لديك والمبلغ الذي ترغب في شرائه.

وهنا يمكنك أن تختار البائع الذي تريده أو أن تسمح لـ Paxful بالعثور على أحدهم.

لكن عيوب هذا الموقع هي أسعار المعاملات العالية وإمكانية وجود الخدع.

3. eToro

تمكن منصة إيتورو eToro من إمكانية شراء البيتكوين بواسطة الباي بال، على الرغم من أنها في وقت سابق لم تكن تتيح هذا الأمر في الولايات المتحدة كما أنها لا تملك أي عملات بتكوين على وجه التحديد.

حيث ستسمح لك منصة التداول هذه بشراء البتكوين باستخدام PayPal ولكنك لن يكون من السهل سحبها أو إرسالها إلى أشخاص آخرين، سوف تتمكن فقط من بيعها مقابل العملات الورقية.

4. Wirex

تعتبر شركة Wirex  شركة تقوم بتوفير بطاقات خصم بيتكوين الافتراضية والفعلية.

ونظرًا لأنها مثل أي بطاقة خصم أخرى، يمكنك استخدام بطاقة Wirex مع حسابك على PayPal ، إلّا أن هذا الأمر قد يستغرق وقتًا طويلاً بشكل لا يصدق قد يصل حتى 10 أيام، حسب المكان الذي تعيش فيه.

 

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (طرق شراء البيتكوين عن طريق PayPalفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.