طرق الربح من Yield Farming على منصة Binance

طرق الربح من Yield Farming على منصة Binance

 تقني نت – لقد أعلنت منصة تدوال العملات الرقمية Binance عن توفيرها لخدمة Launchpool التي تتيح الإستفادة من عملة BNB وكذلك BUSD، هذا بالإضافة للعملة الرقمية ARPA، مما يمكنك من الحصول على مكافآت وفوائد من عمليات الإقراض على منصة Binance، وفي هذا المقال سنتعرف على طرق الربح من Yield Farming على منصة Binance.

ما هي آلية Yield Farming؟

عند الحديث عن التمويل اللامركزي DeFi فإن Yield Farming يعتبر من المفاهيم الجديدة تلك التي تسمح للمستثمرين من جني الأرباح على عملاتهم الرقمية.

ويكون ذلك عن طريق وضعها في التطبيقات اللامركزية DApps والتي تقوم بدورها بتوليد مكافآت وفوائد أيضًا من أجل توفير السيولة ولتسهيل المعاملات أيضًا.

بمعنى آخر فإن Yield Farming يقوم بعملية توفير إمكانية تحقيق دخل سلبي على العملات الرقمية الخاملة، وذلك من خلال الاستفادة من النظام البيئي اللامركزي الذي بالأصل قد تم تطويره على الايثيريوم وبلوكتشين Binance Smart Chain أو أي سلاسل بلوكتشين ذكية أخرى متاحة.

ونتيجة لذلك تقوم Yield Farming بشكل أساسي على تغيير كيفية قيام المستثمرين بالإحتفاظ بعملاتهم الرقمية HODL في المستقبل، كما وتعتمد Yield Farming بالغالب على تجمعات السيولة، وهذا ما يمكن أصحاب العملات الرقمية بتوفير السيولة لمنصات الإقراض أو لمنصات التداول اللامركزية DEX.

كما سيحصل مقدمو السيولة على فائدة على شكل رسوم، بحيث تنشأ عندما يصل الآخرون لأموالهم من أجل إقتراض أو تبادل العملات الرقمية .

كيف يمكن الربح من آلية Yield Farming على منصة بينانس Binance؟

يقوم Launchpool بالسماح لمستخدمي بينانس Binance بتلقي عملات رقمية جديدة مقابل وضع كل من BNB وBUSD وARPA على شبكة Binance Smart Chain الرئيسية، بحيث يتناسب عدد العملات الرقمية التي يقوم المستخدمون بإنشاءها كل يوم مع عدد العملات الرقمية التي ساهموا بها في تلك المجموعة.

يستخدم Launchpool من أجل توفير خاصية Yield Farming على منصة بينانس Binance، كما وتبدأ Yield Farming قبل 7 أيام من عمليات الإيداع وتستمر لمدة تصل إلى 30 يومًا.

بحيث يمكن سحب العملات المحجوزة في أي وقت خلال الـ 30 يومًا وبهذه الطريقة سيتمكن حاملي عملات BNB وBUSD وARPA أول من يحصل على أي عملات رقمية جديدة يتم إطلاقها على منصة بينانس Binance.

كيف يمكن الاستفادة من Yield Farming على بينانس Binance؟

* مستخدمي نسخة سطح المكتب من منصة Binance

  • يمكنك الذهاب الى صفحة التوفير و المعروفة بصفحة Savings.
  • قم بعد ذلك بالإنتقال إلى Flexible Savings.
  • قم باختيار أي عملة تعرض علامة Launchpool مثل BNB أو BUSD أو ARPA.
  • انقر فوق خيار Transfer للعملة الرقمية التي تريد استخدامها للاشتراك.
  • بعدها أدخل عدد العملات الرقمية والتي تريد إضافتها للمجموعة.
  • انقر فوق Transfer Confirmed.

* لمستخدمي تطبيق Binance App

  • عليك الإنتقال لصفحة Savings.
  • قم بعد ذلك بالإنتقال إلى Flexible Savings.
  • قم باختيار أي عملة تعرض علامة Launchpool مثل BNB أو BUSD أو ARPA.
  • انقر فوق خيار Transfer للعملة الرقمية التي تريد استخدامها للاشتراك.
  • بعدها أدخل عدد العملات الرقمية والتي تريد إضافتها للمجموعة.
  • ضع علامة √ على خيار اتفاقية خدمة التوفير في بينانس بعد القراءة.
  • في النهاية اختر Confirm Purchase.

باستطاعة أي شخص لديه حساب في منصة بينانس Binance أن يقوم بمشاركة في Launchpool، فكل ما هو مطلوب هو رصيد عملة أعلى من 0.1 مثل 0.1 BNB، من أي عملة رقمية مدعومة من Launchpool وبدون أي حدود عليا.

Binance Launchpool وبروتوكول Bella – BEL

كما ذكرنا فإن مجمع Launchpool الخاص ببينانس يقوم بمكافأة المستخدمين عن تكديس BNB وBUSD وARPA، كما وأعلنت بينانس أيضًا عن أول مشروع على Launchpool يطلق عليه (Bella Protocol (BEL.

حينها سيكون المستخدمون قادرين على القيام بمشاركة عملات BNB أو BUSD أو ARPA الخاصة بهم في ثلاثة مجمعات متميزة من أجل تجميع رموز BEL على مدار 30 يوم.

في هذه العملية ستقوم Binance أيضًا بإدراج العملة الرقمية (Bella (BEL ثم تقوم بفتح التداول على شكل الأزواج التالية:

  1. BEL / BTC
  2. BEL / BNB
  3. BEL / BUSD
  4. BEL / USDT.

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.