طرق الحصول على العملات الرقمية مجاناً

طرق الحصول على العملات الرقمية مجاناً

 تقني نت – في وقتنا هذا نَشهد زيادة إنتشار العملات الرقمية وبصورة خاصة عملة البيتكوين BTC في العالم بأجمعه والعديد من الأشخاص يريدون تجربة الدخول في هذا المجال والاستثمار به.

و لكن هناك عائق يمنع الدخول به وهو الأسعار الباهظة لبعض العملات الرقمية الشهيرة، الا أن هناك بعض الطرق التي يمكن الحصول من خلالها على عملات رقمية.

وفي هذا المقال سوف نتطرق الى بعض الطرق التي تمكنك من الحصول و ربح العملات الرقمية بشكل مجاني.

عملية الايردروب Airdrop

يعد مصطلح الإيردروب Airdrop من المصطلحات التي تستخدم في الأمور العسكرية و التي يعني إنزال الجنود والعساكر من الطائرات عن طريق المظلات.

لقى هذا المصطلح انتشاراً كبيراً في مجال العُملات الرقمية، حيث يقصد به أن يتم توزيع العملات الرقمية على المُتداولين بصورة مجانية، وهناك العديد من الأمثلة على عملية الاير دروب منها الحالات التي سنتحدث عنها لاحقاً.

حيث قد تحدث عملية Airdrop قبل ظهور العملة بشكل رسمي أو من خلال الطرح الأولي ICO ، حيث لاقت هذه العملية إنتشاراً عظيماً على موقع Reddit.

كما أن هدف العديد من الشركات هو جذب عدد كبير من المستثمرين والمتداولين وذلك من خلال عملية الاسقاط وبصورة خاصة مع العملات ذات القاعدة الكبيرة.

و كمثال آخر لتوضيح الأمور عندما يرغب المتداول بشراء عملة NEO فسوف يحصل على رمز يعرف بإسم GAS بصورة مجانية حيث يمكنه أن يقوم بالتداول به ويمكنه أيضا من حفظه في المحفظة الخاصة بالعملة.

كما يمكن للعديد من الأشخاص من الحصول على عملات رقمية بصورة مجانية من خلال موقع Reddit وذلك من خلال أن يقوم باختيار عملة محددة من ثم  يقوم بكتابة موضوع ما يتحدث به عن تلك العملة.

و بالتالي يحصل على مكافأة وهي الحصول على عدد من العُملات الرقمية، كما يتوقف عدد هذه العملات على قراء هذا الموضوع و عدد الأشخاص الذي إنجذبوا إليه.

كما يمكن للمتداول هذا أن يقوم باستخدام حساب الفيس بوك Facebook في هذا الأمر فيقوم بعمل نشر للموضوع عليه وبهذه الطريقة يزيد عدد قراء هذا الموضوع.

ونتيجة لذلك يطلب الموقع من المتداول المحفظة الخاصة به لكي يتم إرسال العملات لها ومن هذه الطريقة يحصل على الكثير من العملات الرقمية مجاناً، حيث يعتبر الحصول على عملات رقمية مشفرة عن طريق الإيردروب عملية مربحة جداً ولكنها بحاجة صبر.

طريقة Lexit

تعد هذه الطريقة مشابهه بدرجة كبيرة للإيردروب، لكن هناك شرط واحد هو أن يقوم المستخدم بعمل تفعيل للحسابات الخاصة به سواءً أكانت حسابات للتواصل الاجتماعي أو غيره من الحسابات.

كما من الممكن ان يقوم بطلب صورة جواز السفر أو رخصة القيادة وذلك يكون على حسب القواعد المتاحة، حيث يطلب الموقع من المستثمر اسمه بالكامل و البريد الالكتروني الخاص به وأيضا محفظة الخاصة بعملة الإثيريوم ETH .

على المستخدم أن يقوم بكتابة كل المعلومات التي تطلب منه بدقة متناهية و من ثم يقوم بقراءة البنود و الشروط وذلك لكي يتم التأكد من إرسال البيانات الخاصة به وبالتالي يكون قد شارك بالفعل في هذا الموقع.

وبعد ذلك يأتي للمستثمر رسالة تفعيل على الايميل الخاص به، مع الاخذ بعين الإعتبار أن تصل هذه الرسالة الى الرسائل المزعجة أو Spam .

يحصل المستخدم على عملات مجانية من الشركات التي تعمل على توزيع هذه العملات، حيث تقوم الشركات القائمة على إصدار العملات الخاصة بها، وتقدم جزء من هذه العملات إلى بعض المستثمرين بالمجان، ومن ثم يتمكن المستثمر من أن يحول تلك العملة للعملة التي يرغب بها

المواقع التي يمكن الحصول منها على عملات بشكل مجاني

  • موقع Beaxy  : يمكن الحصول منه على ما يزيد عن 66 عملة، والتي يمكن أن تصل إلى واحد دولار فقط و ذلك بمجرد أن تتم عملية التسجيل:
  • موقع Modorr : يقوم المستثمر بإنشاء حساب و يقوم بملئ البيانات المطلوبة، وبعد ذلك يضيف المحفظة الخاصة به، ليتمكن لاحقاً من الحصول علي عملات رقمية مقابل 50 دولار فقط.
  • موقع Bitcointalk : يقوم المستثمر فقط بإنشاء حساب ومن ثم ينتظر فترة صغيرة لكي يحصل على العملات.
  • موقع Modex : يقوم المستثمر بملئ البيانات و من ثم يتابع حسابهم على موقع التليجرام، ليتمكن من الحصول على العملات الرقمية مجاناً.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة كانت بعنوان / طرق الحصول على العملات الرقمية مجاناً نتمنى أن نكون قد إخترنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.