أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

شركة Tron تنشر تفاصيل قمة niTROn الثانية والتي ستكون في مدينة سيول

شركة Tron تنشر تفاصيل قمة niTROn الثانية والتي ستكون في مدينة سيول

 تقني نت – أشارت شركة ترون الى أنه سيتم عقد القمة السنوية الثانية من مؤتمر niTROn في Grand Walkerhill في مدينة سيول Seoul في كوريا الجنوبية.

وقالت شركة ترون Tron أنها ستقوم بعقد قمتها و مؤتمرها العالمي للصناعة لمدة يومين حيث سيبدأ بتاريخ 29 فبراير 2020 وينتهي بتاريخ 01 مارس 2020 في مدينة سيول بكوريا الجنوبية.

تابعونا على تليجرام

تتيح هذه القمة للمشاركين فرصة التواصل وجهاً لوجه مع قادة صناعة العملات الرقمية من مختلف المجالات، كما يتيح التعرُّف على شركات صناعة البلوكشين Blockchain ذات المستوى العالي والاستماع الى خبراتهم في هذا المجال، و الوصول إلى أحدث الحلول للنظم الأيكولوجية الصناعية.

وتحدثت شركة ترون على مدونتها في موقع medium بالعديد من الأمور التي تدور حول هذا المؤتمر، سوف نعكس لكم نقلاً عن ملخص المنشور الذي يتحدث عن القمة، الذي جاءت تفاصيلها كما يلي:

الجاذبية العالمية – مساراتنا سوف تعبر في النهاية

مؤتمر niTROn Summit هي قمة الصناعة السنوية التي تعقدها مؤسسة ترون ، ويحضرها مطورون متميزون ويشارك أيضا بها أصحاب المنصات العالمية وفرق المشاريع الكبيرة والمستثمرون لمناقشة الاتجاهات المستقبلية لتقنية البلوكتشين.

ستعقد القمة لهذا العام في الفترة من 29 فبراير إلى 1 مارس 2020 في فندق ووكر هيل Grand Walkerhill بمدينة سيول ، والموضوع الرئيسي هو الجاذبية العالمية.

مما يعني أن Tron تعمل على إزالة الحواجز أمام الصناعة من خلال جمع المزيد من العاملين في البلوكتشين وأصحاب المشاريع والمشاهير في مختلف الأعمال التجارية معًا ، وهذا يأتي لمناقشة الحلول التقنية والتنمية المستقبلية، بفضل خبرتها الخاصة.

و تأمل TRON أن تجلب البلوكتشين إلى المزيد من الصناعات التقليدية ، وتحديد المشاريع ذات الإمكانات الكبيرة وتمكينها من النجاح.

سيول: حيث يلتقي التقليد بالحداثة

كما تم الذكر سيتم عقد قمة niTROn الثانية في فندق Grand Walkerhill بمدينة Seoul  وهي عاصمة كوريا الجنوبية، وتم إختيار هذه المدينة لما تتمتع به من المزج بين التقاليد مع الحداثة، حيث أنها تحافظ على على تقاليدها لآلاف السنين، في المقابل تتحول إلى عاصمة الحداثة.

هذا و تعتبر سيول أكبر مركز مالي لكوريا الجنوبية، وتعتبر مدينة منفتحه بسبب إنفتاح كوريا الجنوبية و شمولها، مما يسمح لتقنية البلوكتشين بالنمو و منح شركة ترون الفرصة للتوسع.

لهذا أصبحت كوريا الجنوبية منطقة مهمة لاستراتيجية TRON العالمية، حيث تتطلع شركة ترون جلب البلوكتشين للصناعات التقليدية وجعلها تتألق.

كوريا لديها امتصاص عالية من العملات الرقمية ، تشير التقارير إلى أن حوالي 50 ألف فندق كوري يقبل الآن 12 عملة رقمية رئيسية ، بما في ذلك عملة TRX الرقمية الخاصة بشركة TRON، حيث يمكن القيام بالحجز عن طريق مواقع الفنادق على شبكة الإنترنت.

علاوة على ذلك فد تم إدراج TRX في المنصات الكورية الكبرى بما في ذلك Bithumb و Upbit و coinone و Cashierest و Huobi Korea.

كما حازت عملة BTT الرقمية التابعة لشركة BitTorrent أيضًا بدعم و إدراج العملة على كل من منصات Bithumb و Upbit و coinone و OKEx Korea و Cashierest.

تجمع سنوي لمراجعة الماضي وبناء جداول الأعمال والخطط النموذجية

العام الماضي استضافت ترون أول قمة لها في مركز يربا بوينا للفنون في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث شاركت النجم السابق للدوري الأميركي للمحترفين كوبي براينت كمتحدث رئيسي في المؤتمر.

مؤسس ترون مع أسطورة الدوري الاميركي للمحترفين لكرة السلة كوبي براينت في niTROn 2019

وفقًا للتقليد المتبع ستعقد شركة TRON هذا العام اجتماع سنوي آخر للبلوكتشين لاستعراض التقدم الذي أحرزته و ما الذي سيأتي به المستقبل، مما دفع صناعة البلوكتشين إلى المضي قدمًا في المسار السريع.

حيث  أثبت البلوكتشين مرارًا وتكرارًا أنه الاتجاه السائد للوقت، ومع ذلك ما زالت الصناعة تعاني من الشكوك و المفاهيم الخاطئة والتحيزات.

و أشارت الشركة أنه يحدوها أمل كبير في كسر الحواجز أمام الصناعة و إزالة المفاهيم الخاطئة والتحيزات حول تقنية البلوكشين من خلال توفير منصة لمستخدمي تقنية البلوكتشين وأصحاب المشاريع والمشاهير والمطورين والمستخدمين من مختلف الأعمال التجارية وللذين يرغبون في معرفة تقنية Blockchain لمناقشة الحلول التقنية و التطوير المستقبلي.

و بإعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في صناعة البلوكتشين فإن شركة ترون تلتزم بإضفاء اللامركزية على الويب، و قامت ببناء نظام بيئي قائم على سلسلة ترون العامة التي تحتضن المجتمع و DApps والمحافظ وعمليات التبادل اللامركزية وغيرها من الوحدات لمواصلة استكشاف الحلول التقنية للمطورين.

خلال القمة سوف يشارك جاستين صن Justin Sun مؤسس شركة ترون لعكس تجربة شركته في العمليات المجتمعية و تطوير التكنولوجيا جنبًا إلى جنب مع فهمه الخاص لصناعة بلوكشين.

وسوف يلقي الضوء أيضًا على أحدث استراتيجيات Tron التجارية وأحدث حالات استخدام البلوكتشين في مختلف المجالات ، وبالتأكيد سوف يكتسب جميع مستخدمي تقنية البلوكتشين نظرة ثاقبة من كلامه.

التكنولوجيا تقود المستقبل مع المطورين

البلوكتشين دون التكنولوجيا هو مجرد كلام فارغ فلذلك سيتم عرض المناقشات حول التكنولوجيا بشكل كبير في مؤتمر niTROn SUMMIT 2020.

في اليوم الثاني من الحدث الذي يستمر يومين سيتم عقد منتدى للمطورين يغطي أقسامًا تتحدث عن الممثل الممتاز ودوره والسلسلة العامة و DApp / العقد ذكية ومحرك الألعاب وعمليات التبادل الغير مركزية ، والمزيد لجميع المطورين للمساعدة في تحويل وتطوير صناعة البلوكتشين وبناء نظام بيئي شامل.

ستكون قمة هذا العام أكثر إفادة وتنوع، حيث ستنشئ ترون قسم مُخصص للصحافة و المعارض التي يمكنها عرض تاريخها و آخر تطوراتها.

و تستخدم ميزاتها وشركائها و ممثلي المجتمع، ويمكن للمشاركين مقابلة المؤثرين داخل وخارج صناعة البلوكتشين واكتساب رؤى تجارية والتواصل مع المشاهير والتعرف على أفضل الشركات وتجربتهم والوصول إلى أحدث الحلول للنظم الإيكولوجية في البلوكتشين.

إمكانية الحضور ومشاركة قمة niTROn SUMMIT 2020

و أشارت شركة ترون في آخر منشورها أنه يمكن للجميع المشاركة وحضور مؤتمر niTROn SUMMIT 2020 في سيول ، وأشارت أنه يمكن الإطلاع على المزيد من التفاصيل حول القمة من خلال زيارة الموقع الرسمي للقمة:

www.nitron.org

كما يمكن متابعة صفحة ترون باللغة العربية على موقع تويتر من خلال الضغط هنا.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : شركة Tron تنشر تفاصيل قمة niTROn الثانية والتي ستكون في مدينة سيول ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بنقل كل ما هو مفيد لكم.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق