شركة Skrill تقدم خدمات بيع و شراء العملات الرقمية

شركة Skrill تقدم خدمات بيع و شراء العملات الرقمية

تقني نت – نشط خلال الفترة السابقة الاهتمام بالعملات و الأصول الرقمية من قبل شركات الدفع عبر الإنترنت مثل شركة PayPal و غيرها من البنوك الإلكترونية.

وفي هذا الشأن فقد أعلنت شركة سكريل Skrill وهي إحدى البنوك الرقمية و التي تقدم خدمات الدفع والتحويلات المالية عبر الإنترنت، عن توسيع نطاق دعمها للعملات الرقمية وإضافة خصائص جديدة.

أهم الخصائص الجديدة التي يقدمها Skrill في مجال العملات الرقمية

شركة Skrill التي تتخذ من بريطانيا مقرا لها، كانت قد بدأت بتقديم الخدمات المتعلقة بالعملات الرقمية منذ عام 2018، مما جعلها سباقة في هذا المجال.

هذا و كان يمكن شراء بيتكوين عن طريق سكريل ، و شراء العملات الرقمية مقابل العملات النقدية.

و لكن في حال رغبة العملاء إستبدال عملة رقمية الى عملة رقمية أخرى كان يتوجب عليهم بيعها على شكل عملات نقدية، ومن ثم شراء العملة الرقمية الأخرى التي يريدونها.

الا أنه أعلن مؤخرا عن إتاحة خدمات البيع و الشراء عن طريق العملات الرقمية، حيث أتاح لمستخدميه إمكانية إستخدام عملة البيتكوين BTC في عمليات شراء عملات رقمية، مما يجعل المعاملات على المنصة أسرع و أقل تكلفة.

جاء هذا الخبر على موقع Skrill الرسمي الذي أشار الى تمكين عملائه من تبديل عملات البتكوين Bitcoin الخاصة بهم وتداولها مقابل العملات الرقمية المدعومة لديه.

العملات الرقمية المدعومة على Skrill

في إجابة على سؤال ما هي العملات الرقمية التي يمكن شراؤها وبيعها على موقع سكريل Skrill؟

أشارت Skrill الى أن عدد العملات التي يمكن لعملائه استخدامها هي 9 عملات رقمية وهي كالتالي:

  1. عملة البيتكوين الرقمية – BTC
  2. عملة الإثيريوم الرقمية – ETH
  3. عملة البيتكوين كاش الرقمية – BCH
  4. عملة EOS الرقمية – EOS
  5. عملة الريبل الرقمية – XRP
  6. عملة لايت كوين الرقمية – LTC
  7. عملة إثيريوم كلاسيك – ETC
  8. عملة ستيلر الرقمية – XLM
  9. عملة 0X الرقمية – ZRX

كما أشارت الشركة أنها تتوقع إضافة المزيد من العملات الرقمية الأخرى قريباً.

رسوم شراء وبيع العملات الرقمية على Skrill

من خلال السماح بعمليات البيع و شراء العملات الرقمية وتداولها مقابل بعضها فقد جعل هذا الأمر يتمتع برسوم أقل، نتيجة للقيام بعملية التبديل بعدد معاملات أقل مما كان عليه سابقاً.

و في هذا الشأن فقد حدد بنك سكريل الالكتروني الى رسوم شراء وبيع وتداول العملات فيما بينها، والتي يمكنك الوصول اليها ومعرفتها من خلال الضغط هنا.

معلومات أكثر حول بنك سكريل Skrill

تأسس بنك سكريل Skrill الإلكتروني عام 2001، و يعتبر أحد البنوك الإلكترونية التي تقدم خدمات الدفع على الإنترنت والمنافسة لخدمات بايبال PayPal، و كان معروف سابقا باسم Moneybookers.

وتقدم شركة Skrill لعملائها إمكانية تمويل حساباتهم بأكثر من 40 عملة مختلفة من خلال بطاقات الإئتمان أو التحويل المصرفي.

وتمتع الشركة بقاعدة عملاء كبيرة، حيث إستطاعت جذب 20 مليون مستخدم، وأكثر من 100 ألف عميل تجاري حول العالم.

كما تجدر الإشارة الى أن بنك Skrill مملوك بالفعل لشركة Paysafe، التي تدير خدمة نتلر NETELLER والتي تعمل في نفس مجال الدفع الالكتروني.

بذلك فإنه من الممكن أن تقوم شركة Paysafe بطرح خدمة بيع و شراء العملات الرقمية المشفرة من Skrill لمستخدمي NETELLER خلال الأشهر القادمة.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( شركة Skrill تقدم خدمات بيع و شراء العملات الرقمية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.