شركة Ripple تستحوذ على شركة جديدة للتوسع في أوروبا

شركة Ripple تستحوذ على شركة جديدة للتوسع في أوروبا

تقني نت – أعلنت شركة ريبل Ripple عن عملية الاستحواذ على شركة Algrim التي تختص في عمليات تبادل العملات الرقمية في آيسلندا.

وبهذا الإستحواذ ستقوم شركة ريبل بتوسيع فريقها الهندسي والتوسع نحو مناطق جديدة في القارة الأوروبية وذلك من خلال إضافة 6 مهندسين من فريق Algrim إلى فريق عمل الريبل ، كما سيتمكن الطرفين من الاستفادة والتكامل بين خبرات فرقهم التقنية.

وفي هذا الشأن فقد أشار أمير سارهانجي نائب رئيس المنتجات في ريبل في تصريح له بما يلي:

الفريق المنضم حديثا سيعمل على توسيع أساليب الدفع عبر الحدود لشركة الريبل و المساهمة في التطور المستمر لمنتج السيولة عند الطلب للشركة.

وأضاف:

الاستحواذ يتعلق بعامل الخبرة، حيث أن هذا الفريق يبلي بلاء حسنا وسنستفيد منه بدلاً من بناء فريق جديد والعمل على اكسابه هذه الخبرة والمعرفة.

يعتبر استحواذ شركة الريبل على الشركة الايسلندية الأول من نوعه في هذه المنطقة، إذ تمتلك ريبل حضور في عدة مدن عالمية منها: سان فرانسيسكو، نيويورك، لندن، مومباي، سنغافورة، ساو باولو و سيدني ، و بهذا الاستحواذ فإن الشركة تريد توسعة قدرتها أكثر في توظيف المواهب الهندسية مع الزحف نحو مناطق جغرافية جديدة.

هذا ولم تكشف شركة الريبل عن الشروط المالية التي تمت لاتمام عملية الاستحواذ.

أثر هذا الاستحواذ على منتج xRapid

للعلم تتيح خدمة الدفع عبر الحدود xRapid من الريبل للشركات تحويل الأموال من عملة XRP إلى XRP ومن XRP إلى عملة أخرى.

ما يعني للمؤسسات تقليص عملية فتح حساب مصرفي في البلدان التي ترغب في إرسال مدفوعات إليه، وما يتيح لها أيضا تجنب الاحتفاظ بالأموال هناك للمعاملات عبر الحدود ، وتقول شركة الريبل أن لديها أكثر من عشرة عملاء يستخدمون XRP للمعاملات عبر الحدود.

ويذكر أن شركة Algrim قبل عملية الاستحواذ طورت نظام منصة تداول للعملات الرقمية ، وتم دمج هذا النظام في أكثر من 30 منصة تداولية.

ويأتي خبر الاستحواذ بعد عملية استحواذ سابقة على شركة Logos Network من طرف الذراع الاستثماري لشركة الريبل Xpring.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( شركة Ripple تستحوذ على شركة جديدة للتوسع في أوروبا ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.