شركة Rain تجمع 2.5 مليون دولار لمنصة تداول العملات الرقمية

شركة Rain تجمع 2.5 مليون دولار لمنصة تداول العملات الرقمية

تقني نت – أعلنت منصة رين Rain المنصة الأولى لتداول العملات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط، أنها جمعت 2.5 مليون دولار في جولة لتمويل رأسمال التأسيس.

وفي تقرير قامت مجلة Forbes بنشره أوضحت منصة التداول في بيان لها، أن جولة التمويل كانت بقيادة BitMEX Ventures، الذراع الاستثماري لمنصة تداول مشتقات العملات الرقمية BitMEX ، كما شارك في جولة التمويل صندوق Blockwater بالكويت، بالإضافة إلى كل من Vision Ventures و 500Startups ، و Taibah Valley.

وأشارت منصة التداول الرقمية إلى تلقيها دعم المستثمرين في مجال العملات الرقمية ، من بينهم جيمي سونج و مايك كومارنسكي مؤسسي شركة Cumberland Mining، و آرون لاشر و آرون فويسين مؤسسي BRD و Compound.Finance، إضافة إلى شركة تجارة السلع الأساسية العالمية CMT Digital والقائمة في شيكاغو، و JMBullion التي تعد أكبر شركات سمسرة المعادن الثمينة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتجدر الاشارة الى أن منصة Rain كانت قد حصلت مؤخراً على ترخيص وحدة الأصول المشفرة – CRA التابعة لمصرف البحرين المركزي، لتصبح أول منصة مرخصة رسميًا لتداول العملات الرقيمة المشفرة في الشرق الأوسط ، حيث يقع المقر الرئيسي لشركة رين في مملكة البحرين، ويوجد لهم مكاتب في الرياض و القاهرة و سان فرانسيسكو.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( شركة Rain تجمع 2.5 مليون دولار لمنصة تداول العملات الرقمية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.