شركة Pundi X ستدمج مدفوعات العملات الرقمية في محطات المبيعات التقليدية

شركة Pundi X ستدمج مدفوعات العملات الرقمية في محطات المبيعات التقليدية

تقني نت – أعلنت شركة بوندي إكس Pundi X ، أنها قامت بدمج نظام مدفوعات العملات الرقمية في جهاز صنعته شركة أنظمة نقاط البيع (POS) الأمريكية VeriFone.

ووفقًا للبيان تم نشره على الصحف ، فإن الشركة الناشئة قامت بتضمين وحدة مدفوعات العملات المشفرة XPOS الخاصة بها على محطة البيع التي تعمل على نظام أندرويد X990 بواسطة فيريفون VeriFone ، والتي يُقال إنها واحدة من المنتجين الرئيسيين لهذه الأجهزة في العالم.

وتهدف المبادرة إلى السماح لشبكة أكبر من تجار التجزئة بقبول المدفوعات بالعملات الرقمية ، كذلك تقول الشركة الناشئة :

مع هذا الدمج، ستتمكن المتاجر ومنافذ البيع بالتجزئة التي تستخدم فيريفون X990 مع وحدة XPOS التي تم تنشيطها قادرة الآن على معالجة مدفوعات العملات الرقمية إلى جانب المعاملات التقليدية

وستدعم الأجهزة التي توفر ميزة XPOS كل من مدفوعات :

  1. البيتكوين BTC
  2. إيثريوم ETH
  3. باينانس كوين BNB
  4. كيو كوين شيرز KCS
  5. كيبر نتوك KNC
  6. نيم XEM
  7. بوندي إكس NPXS

وسيتبادل الجهاز تلقائيًا العملات الورقية بالعملات الرقمية أثناء المعاملات، والتي يمكن إجراؤها باستخدام بطاقات بوندي إكس باس أو تطبيق محفظتها XWallet.

ووفقًا للبيان الصحفي، لدى فيريفون أكثر من 35 مليون جهاز في أكثر من 150 دولة. وتقدر Crunchbase بأن إيرادات الشركة تقدر نحو 1.8 مليار دولار سنويًا.

وفي يونيو من العام الماضي، بدأت PundiX في طرح أجهزتها لمحطات بيع العملات الرقمية في إندونيسيا، حيث راهنت على أن يتجاهل البنك المركزي موقفه المضاد للعملات الرقمية المشفرة خلال ثلاث سنوات.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( شركة Pundi X ستدمج مدفوعات العملات الرقمية في محطات المبيعات التقليدية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph

التعليقات مغلقة.