شركة PayPal تقود جولة تمويلية لمنصة مخاطر للعملات الرقمية

شركة PayPal تقود جولة تمويلية لمنصة مخاطر للعملات الرقمية

تقني نت – في تحركات سريعة و متتالية لمعالج الدفع الإلكتروني الشهير بايبال PayPal، فقد قام مؤخراً بقيادة جولة تمويلية بقيمة 4.2 مليون دولار لمنصة إدارة مخاطر العملات الرقمية TRM Labs.

جاء ذلك في بيان صحفي صدر يوم 19 نوفمبر 2019 ، و أعلنت فيه شركة TRM Labs أنها حصلت على مبلغ 4.2 مليون دولار في جولة استثمارية بقيادة PayPal.

تأسست شركة TRM عام 2018 وتهدف إلى دعم المؤسسات المالية في جميع أنحاء الولايات المتحدة و أمريكا اللاتينية و آسيا و أوروبا.

ويكون هذا الدعم عن طريق قياس و رصد و تخفيف تعرضهم لمخاطر العملات الرقمية، و تلبية المتطلبات التنظيمية و المساعدة في تبسيط امتثالها لمكافحة غسيل الأموال.

و في هذا الشأن قال راهول راينا المؤسس المشارك و مدير التكنولوجيا في TRM Labs :

إن استثمار PayPal في الشركة يظهر إلتزامهم المستمر بضمان السلامة و الامتثال مع تطوير تقنية المدفوعات الرقمية و ابتكاره.

 و يصل إجمالي التمويل المقدم لشركة TRM إلى 5.9 مليون دولار، حيث كانت قد أعلنت TRM في يناير 2019 أنها تمكنت من جمع 1.7 مليون دولار، من جولة إستثمارية كانت بقيادة شركة Blockchain Capital للاستثمار التي يقع مقرها في أمريكا.

بهذا المبلغ ستتمكن شركة TRM من تطوير فرقها الهندسية و التوسع في أسواق جديدة و تسريع عملية تطوير المنتجات.

حيث قال إستيبان كاستانيو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة TRM Labs:

في TRM، الاعتقاد الأساسي لدينا بأن العملات الرقمية و تقنية البلوكتشين يمكن أن تضفي الطابع الديمقراطي للوصول إلى الخدمات المالية لمليارات الأشخاص.

و أضاف:

من خلال بناء حلول لمنع الاحتيال في العملة الرقمية ومنع العملات المشبوهة من الجرائم المالية، فإننا نتيح هذه الرؤية ونبني نظام مالي أكثر أمانًا للمليارات من الناس من العامة.

تجدر الاشارة الى أن أحدث جولة تمويلية والتي قادتها Paypal قد شهدت مشاركة من مستثمرين آخرين، من ضمنهم Initialized Capital و شركة Blockchain Capital و Y Combinator.

إقرأ أيضاً

التعليقات مغلقة.