شركة OmiseGo تغير إسمها إلى SYNQA

شركة OmiseGo تغير إسمها إلى SYNQA

 تقني نت – قامت شركة أوميسي جو OmiseGo الآسيوسة و التي تعمل في مجال التكنولوجيا المالية بتغيير إسمها الى شركة سينكا SYNQA.

جاء ذلك وفقاً لبيان صدر عن SYNQA بتاريخ 30 أبريل 2020 قالت فيه الشركة :

في عام 2020 تعزز هوية الشركة الجديدة مكانتها كشركة قابضة مع مجموعة من الشركات و كشريك رئيسي في آسيا لجميع أمور التكنولوجيا المالية والابتكار.

وبهذا فقط أصبحت العلامة التجارية SYNQA هي العلامة التجارية لشركة OmiseGo ، حيث أشارت الشركة أنه أهم ما يميز هذه العلامة التجارية الجديدة هي أنها تسلط الضوء على عملها مع المستثمرين و رجال الأعمال و الكيانات الأخرى.

كما يشار إلى أن الشركة قد وسعت عملها في مجال التكنولوجيا المالية بشكل عام.

و في هذا الشأن قال جون هاسيغاوا مؤسس سينكا و رئيسها التنفيذي في بيان له:

لقد تم تأسيس سينكا لتحسين طرق تفاعل الناس مع بعضهم البعض من خلال أفضل بنية تحتية مالية.

وأضاف :

أنا متحمس للكشف عن هوية الشركة الجديدة و التواصل مع الصناعة بمكانتنا في آسيا.

و للحديث عن معنى إسم SYNQA فقد تم الإشارة في البيان الى أن المعنى يجمع عدة كلمات منها التآزر و التزامن و التكافل وا لتماثل و السعي، والتي تعبر عن المهمة والقيم الشاملة للشركة.

كما يُنطق اسم سينكا SYNQA أيضاً كمصطلح ياباني يصف التطور.

معلومات أكثر عن عملة OMG

حصلت شركة Omise Holdings على أموال كبيرة من أجل تطوير حل الدفع OmiseGo في فترة نمو العملات الرقمية بشكل كبير.

وكان الطرح الأولي ICO للعملة الرقمية OMG خلال صيف عام 2017، حيث تم جمع ما يقارب 25 مليون دولار من بيع توكنات OMG القائمة على شبكة بلوكشين إيثريوم.

وفي وقت كتابة المقالة تحتل عملة OMG المركز 58 ضمن أعلى العملات الرقمية ، حيث يبلغ سعر التوكن ما يقارب 0.75 دولار، حيث تقبع OMG، مع العلم أنه قد تم تسعير العملة وقت الطرح الأولي بسعر 25 دولار لكل توكن.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان : شركة OmiseGo تغير إسمها إلى SYNQA ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.