العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

شركة Marathon Digital تواصل التعدين على الرغم من انخفاض سعر BTC

شركة Marathon Digital تواصل التعدين على الرغم من انخفاض سعر BTC

تقني نت – سوق العملات الرقمية المنخفض يشكل خوف للبعض لكن في خبرنا هذا نعرض لكم خبر أن شركة Marathon Digital تواصل التعدين على الرغم من انخفاض سعر BTC .

في وقت سابق من هذا الشهر ، قال Marathon إنها تراكمت أو “تمازح” Bitcoin منذ أكتوبر 2020.
منذ 1 يونيو 2022 ، احتفظت الشركة بحوالي 9941 BTC 1919 .

على الرغم من البيانات التي تشير إلى أن سعر البيتكوين (BTC) ربما يكون قد انخفض إلى درجة أنه غير مربح لعامل التعدين العادي ،لكن شركة Marathon Digital تواصل التعدين .

حيث أن شركة Marathon Digital تواصل التعدين وتقول  بأنها ستواصل العمل على تجميع أصل العملة الرقمية الرائد.

كما صرح تشارلي شوماخر ، نائب رئيس اتصالات الشركات في ماراثون ديجيتال ، لكوينتيليغراف يوم الأربعاء أنه في حين أن الشركة “ليست محصنة ضد البيئة الكلية” ، إلا أنها “معزولة جيداً وفي وضع جيد” لمواجهة التباطؤ الحالي .

بشكل خاص بالنسبة التكلفة المنخفضة للعمليات والأسعار الثابتة للطاقة “للإشارة ، في الربع الأول من عام 2022 ، بلغت تكلفة إنتاج بيتكوين حوالي 6200 دولار.

كما صرحت أن شركة Marathon Digital تواصل التعدين أيضاً ضمن تسعير ثابت للطاقة ، لذا فالشركة ليست خاضعين للتغييرات في أسواق الطاقة .

أضاف شوماخر أن الشركة كانت تركز بشكل أكبر على إنتاج البيتكوين وتراكم الأصول الرقمية ، مع الاعتقاد بأن الأصل سيستمر في الارتفاع على المدى الطويل.

إذ تحدث عن تأثر البيتكوين بالدولار :

“نظراً لأننا نبلغ عن بياناتنا المالية بالدولار الأمريكي ، فإن سعر البيتكوين سيكون له دائماً تأثير مادي على نتائجنا المالية. لتقييم تقدمنا داخلياً بموضوعية ، فشركة Marathon Digital تواصل التعدين وسنحاول التركيز أكثر على إنتاج البيتكوين الخاص بنا. “

وأضاف :

“من المهم أن تضع في اعتبارك أن تعدين البيتكوين هو لعبة محصلتها صفر. لأنه على المدى الطويل ، كسب المزيد من البيتكوين ليس بالأمر السيئ أبداً “.

في بيان صادر في 9 يونيو ، قال ماراثون إنه قام بتجميع عملات البيتكوين الخاصة به أو تجميعها ولم يبع أي شيء منذ أكتوبر 2020.

اعتباراً من 1 يونيو 2022 ، عقد شركة Marathon Digital تواصل التعدين حتى ما يقرب من 9.941 BTC ، والتي تبلغ قيمتها حوالي 200 مليون دولار بالأسعار الحالية.

شركة Marathon Digital تواصل التعدين
شركة Marathon Digital تواصل التعدين

شركة Marathon Digital تواصل التعدين بالرغم من انخفاض البيتكوين

في الحقيقة لا يعتبر قرار شركة Marathon Digital تواصل التعدين أمراً غريباً لأنها تمتلك خلفية قوية وممتازة للتعدين ولن تتراجع .

في الواقع ، أوضح شوماخر أنه مع انخفاض سعر البيتكوين ، ينخفض عدد الأشخاص الذين يمكنهم الاستمرار في ذلك.

المعدن الجيد يعمل بشكل مربح ، مما سيجبر المعدنين غير الأكفاء على الخروج ويقلل أيضاً من صعوبة تعدين الكتل الجديدة .

عندما ينخفض معدل التجزئة ، فإن أولئك القادرين على مواصلة التعدين لديهم الفرصة لكسب المزيد من عملات البيتكوين .

انخفض معدل التجزئة الحالي لـ Bitcoin ، والمعروف أيضاً باسم قوة معالجة Bitcoin ، من أعلى مستوى له على الإطلاق (ATH) من 231.428 EH / s في 12 يونيو إلى 205.163 EH / s في وقت كتابة هذا التقرير.

حدث تأثير أكثر وضوحاً قبل عام بعد حملة الصين على منشآت تعدين العملات الرقمية ، والتي انتقلت من ذروة سوق معدل التجزئة عند 180.666 في مايو 2021 إلى 84.79 في يوليو 2021.

السعر يلبي متوسط تكلفة التعدين الأسبوع الماضي ، وبيانات سوق العملات الرقمية ومنصة التحليلات سلطت CryptoRank الضوء على أن سعر BTC كان على قدم المساواة يوم الخميس مع متوسط تكلفة التعدين .

مشيراً إلى أنه بالنسبة للبعض ، قد يكون التعدين غير مربح في الوقت الحالي.

نظراً للانخفاض الكبير في سعر BTC بالدولار الأمريكي خلال الأشهر الماضية ، أصبح التعدين بالدولار الأمريكي أقل ربحية من السابق .

أقرأ أيضاً :

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى