شركة LG تنافس Samsung بهاتف يدعم تقنية البلوكشين

شركة LG تنافس Samsung بهاتف يدعم تقنية البلوكشين

تقني نت – تستعد شركة LG الكورية لصناعة الإلكترونيات لمنافسة شركتي Samsung و HTC من خلال إطلاق هاتف ذكي يدعم تقنية البلوكشين ، حيث تتحول تقنية البلوكشين لتصبح الشيء الأكثر اهمية التالي في صناعة الهواتف الذكية.

شركة LG هي المنافس الاقرب لشركة سامسونج في سيول ، ووفقًا لتقرير صادر عن صحيفة تشوسون اليومية ، فهي حريصة على الاستجابة لآخر تطورات شركة سامسونج ، حيث أشار التقرير الى أن الشركة قد أكملت بالفعل أبحاث السوق لتقنية blockchain والتطبيقات اللامركزية (DApps).

على الرغم من أن التقرير لم يحدد أي تواريخ محددة لموعد إصدار الهاتف ، إلا أن الشركة التي تصنع الهواتف مستعدة لإطلاق البطاقة الذكية المستندة إلى تقنية البلوكشين عما قريب.

صرح مسؤول في شركة LG للإلكترونيات قائلاً للصحافة :

من المرجح أن تستجيب LG لمبادرة سامسونج في الابتكار.

كما أوضح المصدر أن الشركة الكورية الجنوبية بدأت تطوير البلوكشين عندما أطلقت شركة سامسونج منافستها الرئيسية في كل من السوق المحلية والعالمية Keystore لهواتفها البلوكشين في وقت سابق من هذا العام.

العديد من المحادثات

تجري الشركة أيضًا محادثات مع العديد من مطوري التطبيقات المعتمدة على تقنية البلوكشين لدعمها في الهاتف الذكي القادم ، حيث قدمت شركة LG في يوليو الماضي طلب للعلامة التجارية في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة للحصول على محفظة إلكترونية يمكنها تخزين العملات الرقمية.

ومع ذلك ، فإن محاولات الشركة لإدخال التكنولوجيا التي تعود إلى عقد من الزمن على الهواتف المحمولة تواجه بعض المعوقات.

وأضاف المسؤول في تصريحاته:

كانت شركة LG تكافح من أجل تطبيق  تقنية البلوكشين على الهواتف الذكية دون أي شك. و أعتقد أن شركة Samsung تحاول الاستعداد بشكل مختلف تماما في مجال تقنية البلوكشين ،  استجابت LG بشاشة مزدوجة عندما خرجت Samsung Galaxy بهاتف قابل للطي.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( شركة LG تنافس Samsung بهاتف يدعم تقنية البلوكشين ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.