أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

شركة eToro تخطط لإطلاق بطاقات خصم مباشر عام 2020

تقني نت

شركة eToro تخطط لإطلاق بطاقات خصم مباشر عام 2020

تقني نت – في ظل التطور الحاصل في مجال العملات الرقمية، تستمر الشركات الكبرى بمحاولات زيادة الإعتماد، والترويج للمنتجات لزيادة الإستخدام.

وفي هذا الشأن برزت العديد من التقارير حول نية شركة الإستثمار و منصة التداول الشهيرة إيتورو eToro إطلاق بطاقة خصم مباشر لعملائها، خلال العام القادم 2020.

تابعونا على تليجرام

بطاقة الخصم المباشر المزمع طرحها وفقاً لتقرير من Business insider أمس 09 ديسمبر 2019، منوي إطلاقها في الربع الثاني من العام القادم.

كما أشار التقرير الى أنَّ مُستخدمي مَنصة تداول الأصُول الرَقمية في بريطانيا و البالغ عددهم 12 مليون مليون عميل و مُستخدم ، سيكونون قادرين على إنفاق أرباحهم الناتجة من الأصول الرقمية و غيرها عن طريق بطاقة الخصم .

أشارت الأخبار الى أن الخدمة ستُطلق في البداية في المملكة المتحدة، إلا أن التَفاصيل الأخرى حَول إطلاق هذه البطاقة ومميزاتها ما زالت غير واضحة.

وفي هذا الشأن أكدت إيمي بتلر، رئيسة العلاقات العامة والاتصالات في شركة إيتورو، لموقع Coin Telegraph الإخباري المهتم بالعملات الرقمية الى أن الشركة تعمل بالفعل على إطلاق بطاقة الخصم.

في المقابل رفضت تقديم مزيد من التفاصيل و المعلومات في الوقت الحالي، عن هذه البطاقة.

نشاطات سابقة لشركة eToro

كانت هناك العديد من النشاطات و التحركات لشركة إيتورو خلال الفترة السابقة، حيث كان آخرها الشهر الماضي عندما استحوذت شركة إيتورو على تطبيق دلتا لتتبع العملات الرقمية.

كانت هذه الصفقة وقتها بقيمة 5 ملايين دولار، حيث يتعقب تطبيق دلتا حركات ما يقارب 6000 عملة رقمية و توكن، في 180 منصة و بورصة.

و أشارت الشركة أنه سيتم دمج الطبيق مع منصة eToroX ، حيث ستمكن المُستخدمين من التَداول من داخل التطبيق.

هذا و أضافت منصة إيتورو إكس عملة داش ومجموعة من العملات الرقمية المستقرة الأخرى، وهو ما أشرنا له في مقالنا السابق ، بهدف زيادة إعتماد الأصول الرقمية على منصتها.

في سياق منفصل إستشهدت شركة eToro في سبتمبر 2019 بدراسة إستقصائية حول الإستثمار والتي تم إجرائها بين 18 الى 31 يوليو 2019 ، وشملت 1000 مستثمر عبر الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت نتائج الدراسة الى أن ما نسبته 40% من جيل الألفية يفضلون الاستثمار في الأصول و العملات الرقمية في حال حدوث ركود.

وعلق جاي هيرش المدير الإداري لشركة إيتورو في الولايات المتحدة على هذه النتائج في ذلك الوقت:

نعتقد في حال حدوث ركود، سنرى تقلص محافظ الأسهم و النمو في فئات الأصول الأخرى مثل العملات الرقمية.

من الناحية التاريخية، كانت فرص الاستثمار مقصورة على المُستثمرين من أصحاب الثَروات والمُؤسسات، و لكن الإبتكار يَفتح هذِه الفُرص للمُستثمرين العاديين، و من الواضح أنَّ هذه النتائج تشير إلى أن الطلب موجود.

إقرأ ايضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( شركة eToro تخطط لإطلاق بطاقات خصم مباشر عام 2020 ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق