الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار منصات التداولشركة CoinFlex تتلقى 10 ملايين دولار لتمويل عقود البتكوين الآجلة
شركة CoinFlex تتلقى 10 ملايين دولار لتمويل عقود البتكوين الآجلة - تقني نت العملات الرقمية
أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

شركة CoinFlex تتلقى 10 ملايين دولار لتمويل عقود البتكوين الآجلة

شركة CoinFlex تتلقى 10 ملايين دولار لتمويل عقود البتكوين الآجلة

تقني نت – ذكرت صحيفة China Morning Post تقريراً حول حصول شركة CoinFlex ،على مبلغ 10 ملايين دولار من خلال جولة تمويل تم إغلاقها الأسبوع الماضي.

تلقت الشركة التي تتخذ من هونج كونج مقراً لها التمويل من روجر فير مناصر بتكوين كاش (BCH) والرئيس التنفيذي لشركة Bitcoin.com ، بالإضافة إلى دعم كل من شركة Polychain Capital و NGC Ventures و Divergence Digital Currency.

وقد انضمت شركة Polychain Capital و Digital Currency إلى تحالف استثمار كوين فليكس في مارس، حيث تفيد التقارير أن CoinFlex تتطلع الآن إلى زيادة أعمال مستثمري التجزئة الآسيويين.

ملاذ آمن من التلاعب بالأسعار؟

وفقًا لتقرير الصحيفة فإن كوين فليكس تصف نفسها كأول بورصة في العالم تقدم التسليم الفعلي لعقود البيتكوين الآجلة، حيث أشار مارك لامب رئيس مجلس إدارة CoinFlex ، أن شركته تضمن التسليم الفعلي للعقود و أنه لم يتم التلاعب بالأسعار الفورية أو المستقبلية. حيث أوضح قائلًا:

يتأثر المتداولون المحترفون والعاديون على حد سواء بالتلاعب بالأسعار في سوق العقود الآجلة الذي تتم تسويته بالنقد. وفي العقود مادية التسليم، يتلقى أي شخص في صفقة طويلة عملة البتكوين الأساسية عند انتهاء صفقته. ولا توجد صيغ معنية.

ويعتقد لامب أن محاولات التلاعب بالأسعار قد شهدت ارتفاعًا مؤخرًا، قائلًا إن المتداولين يغيرون الأسعار الفورية لاستغلال حقيقة أن حجم التداول في سوق العقود الآجلة للعملات الرقمية أكبر بنسبة 1.5 من سوق التداول الفوري لها.

ولم يوافق بنيامين روث، الرئيس العالمي للتداول في Kenetic Capital – وهي شركة تداول للأصول والاستثمار الرقمي – على هذا الادعاء. حيث قال روث إنه لم ير الكثير من الأدلة على التلاعب بالأسعار، وأشار كذلك إلى أنه:

بصفتنا متداولين، فإننا لا نشعر بالقلق بشكل خاص بشأن زيادة التقلبات في انقضاء العقد، لأن المتداولين يرغبون في التداول عند التقلبات.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( شركة CoinFlex تتلقى 10 ملايين دولار لتمويل عقود البتكوين الآجلة ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph
Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.