العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

شركة BlockFi تقدم قروض بقيمة 160 مليون دولار

 تقني نت ـ ضمن أحدث أخبار العملات الرقمية وردنا خبر أن شركة BlockFi تقدم قروض بقيمة 160 مليون دولار مدعومة بآلات تعدين BTC.

تخطط BlockFi لبيع قروض مدعومة بمعدات تعدين البيتكوين بهدف إبقائها على قيد الحياة. علاوة على ذلك، تواجه الشركة مشكلة في الاحتفاظ بالعاملين بعد التقدم بطلب للحصول على الحماية بموجب الفصل 11 من الإفلاس.

شركة BlockFi تقدم قروض بقيمة 160 مليون دولار مدعومة بآلات تعدين BTC

وفقاً لـ Bloomberg بدأت الشركة بالفعل في بيع قروض مدعومة بحوالي 68000 آلة تعدين بيتكوين BTC حيي أن  24 كانون الثاني (يناير) هو آخر يوم لتقديم عروض القروض.

ومع ذلك، نظراً لأن آلات التعدين تصبح أرخص بسرعة بسبب صعوبة التعدين وتقلبات الأسعار، فقد تجد BlockFi نفسها في مشكلة مرة أخرى. أخبرت مصادر بلومبرج أن بعض القروض قد تعثرت بالفعل ويمكن أن تكون أقل من اللازم.

شركة BlockFi تقدم قروض بقيمة 160 مليون دولار
شركة BlockFi تقدم قروض بقيمة 160 مليون دولار

تكافح BlockFi للاحتفاظ بالعاملين الأساسيين

قدم مقرض العملة الرقمية أيضاً طلباً لتبني خطة الاحتفاظ بالعمال الأساسيين المتبقين في الشركة إلى محكمة الإفلاس الأمريكية لمقاطعة نيوجيرسي في 28 نوفمبر. حيث يعتزم البرنامج تقديم مكافآت لكبار موظفيها وهي إما 50% أو 10% من الدخل الأساسي، حسب وظيفتهم.

في بيان تم إرساله على LinkedIn قالت ميجان كروويل ، كبير مسؤولي الموظفين في BlockFi، إنه حتى لو كانت أعمال الأصول الرقمية تمر بفترة متقلبة بشكل استثنائي ، فلا يزال لدى اللاعبين في الصناعات الأخرى الكثير من الفرص.

حيث أنها تعتقد أن المنافسة على المواهب لا تزال شديدة، وللمنخرطين فيها العديد من الآفاق داخل وخارج صناعة البيتكوين.

شركة BlockFi تقدم قروض بقيمة 160 مليون دولار
شركة BlockFi تقدم قروض بقيمة 160 مليون دولار

قبل إعلان شركة BlockFi تقدم قروض بقيمة 160 مليون دولار تم إرسال الاعتراضات على الاقتراح من قبل الوصي بالولايات المتحدة واللجنة الرسمية التي تمثل الدائنين غير المضمونين.

حيث تم تأجيل جلسة الاستماع للمقترح عدة مرات، ويشير البيان الذي تم تقديمه اليوم إلى أن اللجنة التي تمثل الدائنين غير المضمونين تطلب تمديدًا إضافيًا للتأجيل.

يضيف كرويل أنه على الرغم من اعتقادهم أن هذه التمديدات معقولة للسماح بالتواصل مع القيم الأمريكية واللجنة، فقد شهدوا زيادة في عدد مغادرة الموظفين وقلقاً متزايداً بشأن استلام وحسن توقيت الاحتفاظ المدفوعات

وفقاً للبيان فقد استقال 11 عاملا من وظائفهم بين يوم تقديم الالتماس في 28 نوفمبر وتاريخ تقديم الإعلان في 23 يناير. وتزايدت وتيرة الاستقالات في يناير. هذا على الرغم من التقلبات الهائلة التي يعاني منها القطاع، مما أدى إلى قيام العديد من شركات العملات الرقمية بطرد قسم كبير من قوتها العاملة.

شركة BlockFi تقدم قروض بقيمة 160 مليون دولار بالرغم من أنه ظل عدد حزم التعويضات المقدمة للعمال المهمين مرتفعاً نسبياً مقارنة بحزمهم الحالية. وفقاً لكروويل، غادر العديد من الأشخاص الشركة وذهبوا للعمل في شركات أخرى مثل Google و Block Inc و Walmart.

أقرأ أيضاً:

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى