شركة BitTorrent تقبل الدفع بالـ TRON و Bitcoin و BNB لشراء منتجاتها

شركة BitTorrent تقبل الدفع بالـ TRON و Bitcoin و BNB لشراء منتجاتها

تقني نت – أعلنت شركة بت تورينت BitTorrent والتي تعد الشركة المالكة لأكثر بروتوكولات ومنتجات نظام إتصالات الـ P2P شعبية في العالم ، وهما BitTorrent و µTorrent – اليوم أنه يمكن للعملاء الدفع مقابل منتجاتها المشهورة الـ Pro و Ads Free u عن طريق العملات الرقمية.

وأشارت الشركة الى أنها تقبل الدفع بواسطة 3 عملات رقمية هي عملة ترون TRX و عملة منصة باينانس BNB و البتكوين BTC ، وتتم عملية الدفع والتحويل بمساعدة موقع CoinPayments.net – وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير سبل الدفع المتكاملة بالعملات الرقمية.

وقال جاستين صن Justin Sun، مؤسس شركة TRON والرئيس التنفيذي لشركة BitTorrent :

 إن BitTorrent تنضم الآن إلى قائمة متزايدة من الشركات القائمة على الإنترنت ، والتي تقبل منتجاتها وخدماتها عملة الـ TRX كوسيلة للدفع نظيرها . ومع زيادة عدد مستخدمي BitTorrent عن 100 مليون مستخدم.

و أضاف :

هذه الخطوة تساعد على زيادة رقعة إستخدام عملة الـ TRX في الأسواق عبر الإنترنت ، مع منح المستهلكين المزيد من الخيارات لفتح مميزات منتجات BitTorrent’s premium القيمة.

والآن يمكن لحاملي تلك العملات الرقمية الرائدة شراء اشتراكات لمدة سنة واحدة من منتجات BitTorrent أو µTorrent .

بما في ذلك Ads Free و Pro لنظام ويندوز، تضمن منتج Pro فحصاً ضد الفيروسات ومكافحة البرامج الضارة ، وتحويل صيغ الملفات وإمكانية الشتغيل بجودة HD العالية الجودة .

ما هي شركة BitTorrent؟

تأسست شركة BitTorrent بتكنولوجيا المشاركة بين النظراء peer-to-peer sharing الرائدة في عام 2004، وهي شركة برمجيات استهلاكية مقرها سان فرانسيسكو الأمريكية.
من خلال مجموعة من تقنيات التوزيع الواسعة النطاق.

يمكّن BitTorrent المستخدمين من إرسال ملفات كبيرة عبر الإنترنت من خلال بروتوكول المشاركة بين النظراء peer-to-peer sharing مما يمكن موفري المحتوى الشرعيين من التواصل مع المستخدمين.

يتم تثبيت منتجات سطح المكتب والجوّال من BitTorrent ، على مئات الملايين من الأجهزة الجديدة كل عام عبر 138 دولة حول العالم .

ما هي شركة ترون TRON؟

تأسست شركة TRON في سبتمبر 2017 من قبل جاستين صن ، حيث قدمت سلسلة من الإنجازات خلال هذه الفترة، بما في ذلك إطلاق الـ Mainnet في شهر مايو 2018 ، وإستقلال الشبكة في يونيو 2018 ، وإطلاق TRON Virtual Machine في أغسطس 2018 .

وتكرس شركة TRON مجهوداتها لتسريع لامركزية الإنترنت من خلال تقنية البلوكتشين والتطبيقات اللامركزية.

و تعد الشركة واحدة من أكبر السلاسل العامة في العالم ، وبعد قيامها بالحصول على شركة BitTorrent في يوليو 2018 ، أصبحت أكبر شبكة لامركزية في العالم .

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / شركة BitTorrent تقبل الدفع بالـ TRON و Bitcoin و BNB لشراء منتجاتها ، على موقعنا تقني نت نتمنى أن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.