شركة و محفظة BitGo تدعم Dash و Stellar بإضافتهما لمحفظتها

شركة و محفظة BitGo تدعم Dash و Stellar بإضافتهما لمحفظتها

تقني نت – أعلنت شركة بت جو BitGo الشهيرة المتخصصة في أمن البلوكشين Blockchain و التي توفر محفظة للعملات الرقمية و التي يقع مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية بأنها سوف تدعم عملة داش Dash و عملة ستيلر Stellar.

تتيح الشركة للمستخدمين والمستثمرين إنشاء محفظة لتخزين أصولهم الرقمية، وأضافت الشركة دعمها لهذه العملات الجديدة ابتداءاً من أمس الجمعة.

علاوة على ذلك ، نشر Dash هذا الإعلان عبر صفحة تويتر الرسمية ، DashPay.

نحن متحمسون للإعلان عن أحدث شراكة معBitGo! شكرا @ mikebelshe نحن مسرورون للإنضمام ! #crypto #cryptocurrency #payments

و تجدر الاشارة أيضاً الى أن BitGo تطلق على نفسها بأنها محفظة التشفير الأكثر أمانا في العالم.

كما يعرف عنها أيضا بأنها أكبر معالج لدفع البيتكوين BTC في العالم من حيث الحجم ، و التي تعالج بما يزيد عن 15 مليار دولار في المعاملات كل شهر .

كما يوفر BitGo محفظة متعددة مما يجعلها محفظة أمان من الدرجة المؤسسية ، علاوة على ذلك ، فإنها توفر أكثر من 85 من الأصول الرقمية و العملات الرقميّة على محفتها الرقمية ، و بإضافة عملتي داش Dash و ستيلر XLM هذا الأسبوع ، فإن القائمة تنمو بالفعل.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( شركة و محفظة BitGo تدعم Dash و Stellar بإضافتهما لمحفظتها ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.