شركة سويفت العالمية تطلق منتج جديد لتنافس الريبل

شركة سويفت العالمية تطلق منتج جديد لتنافس الريبل

تقني نت – من الواضح أن جهود فرق بلوكشبن للتغلب على شبكة الدفع -سويفت- قد اكتسبت اهتام وسائل الإعلام، حيث أصبحت منتجاتها الأساسية والعملة الرقمية للريبل XRP من الأولويات لمختلف خدمات الإتصالات المالية عبر الأنترنت.

سويفت -swift- تنوي المنافسة من جديد

ليس هناك أي شك بأن نظام سويفت الدولي للمدفوعات يشعر يضغوط من المنافسة من قبل شركات جيدة مثل حلول بلوكشين الريبل، وعلى هذا النحو ففي ديسمبر 2018 قد أعلنت سويفت عن إطلاق منتج -التحقق من صحة الدفع المتكامل- والذي يستهدف منافسة التكنولوجيا المالية وشركات البلوكشين للحلول الناشئة.

ومن خلال الإعلان عن المنتج الجديد فتهدف سويفت للتدقيق في الشكاوي المتزايدة بشأن فعالية المدفوعات التي تم تلقيها حتى الآن، ففي البداية قامت الشركة بوضع اللمسات الأخيرة على 14 بنك رئيسي لإجراء اختبار تجريبي على التحقق المسبق الذي يهدف للكشف عن الأخطاء.

وجاء بيانه الرسمي كالتالي:

The Pilot هو عبارة عن المرحلة الأولى في إطلاق برنامج التحقق من GPI، والهدف من هذا البرنامج هو بناء أساس لخدمة متكاملة وتفاعلية جديدة ستعمل بالتأكيد على تحسين الكفاءة في عملية المدفوعات بشكل كبير، وعليه فإنها ستتاح في نهاية المطاف لجميع الـ 10 الآف بنك عبر شبكة سويفت.

هل من الممكن لبلوكشين الريبل استبدال شبكة دفع سويفت؟

من هنا يراهن كريستي جونسون كبير المحللين الاستراتيجيين للسوق في شركة ريبل، على الريبل مقابل شبكة سويفت، في شريط فيديو يسلط الضوء على الجوانب الأساسية لحلول بلوكشين الريبل.

لأي مدى يمكن لشركة الريبل أن تستخدم سويفت؟

تم التقاط فيديو في منتصف شهر تشرين الثاني 2018، بعد فترة قصيرة من مقابلة -براد غارلينغهوس- الرئيس التنفيذي لشركة الريبل مع منصة بلومبرج الإخبارية، حول كيفية استهداف الريبل لتجاوز شبكة سويفت المصرفية.

وبناءً عليه فقد أبلغ  غارلينغهوس لمنصة بلومبرج أن هناك ما لا يقل عن 100 مصرف مرتبط بسويفت بما في ذلك مجموعة سانتاندر العملاقة.

إقرأ أيضاً

الخبر المنشور أعلاه كان بعنوان / شركة سويفت العالمية تطلق منتج جديد لتنافس الريبل ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.