شركة ستيلر تستثمر في منصة SatoshiPay

شركة ستيلر تستثمر في منصة SatoshiPay

 تقني نت – قامت المؤسسة المسؤولة عن تطوير عملة ستيلر Stellar Development Foundation بإستثمار ما قيمته 550 ألف دولار في منصة SatoshiPay التي تعمل على حلول الدفع الفوري للعملات الرقمية.

و يأتي خبر هذا الاستثمار وفقاً لمدونة SatoshiPay على موقع Medium والذي تم دفعه مقابل توكنات ستيلر Stellar Lumens بهدف تطوير حل مدفوعات عبر الحدود في منصة ساتوشي باي وهي الشركة التي تتخذ من برلين مقراً لها.

ومع هذا الاستثمار الذي يعتبر الاستثمار الثالث لصندوق مؤسسة تطوير ستيلر SDF ، بحيث وصلت الى ما مجموعه 6.3 مليون دولار لهذه السنة.

وتجدر الاشارة الى أن شركة Satoshi Pay قامت بمعالجة ما يزيد عن 650 ألف يورو لأكثر من 200 ألف حساب مستخدم لديهم، وهي الشركة التي تملك محفظة سولار Solar Wallet الشهيرة التي تم تنزيلها بواسطة 25 ألف مستخدم في 40 دولة حول العالم.

وبهذا الاستثمار سوف تتمكن شركة ساتوشي باي من تطوير منتجها الجديد الذي يسمح للشركات بإجراء مدفوعات بين الشركات عبر الحدود، كما يسمح لها التمكن من تطوير حل للمدفوعات الصغيرة لمنتجي المحتوى عبر الإنترنت.

وفي هذا الشأن قالت دينيل ديكسون الرئيسة التنفيذية لمؤسسة تطوير ستيلر:

أثبتت ساتوشي باي كيف تمكن هذه التكنولوجيا من الابتكار، مستفيدة من الشبكة في إنشاء منصة متنامية للمدفوعات العالمية الفورية.

و أضافت:

إن حالات استخدامها تتحدث عن قابلية التوسع و الاستدامة و فرص النمو للشركات التي يتم بناؤها على الشبكة، نحن فخورون بدعم نموهم مع هذا الاستثمار.

دعم مستمر من شركة تطوير ستيلر

على الرغم من أن الشركتين قد تم ظهورهما في عام 2014 الا أن مؤسسة مؤسسة تطوير ستيلر كانت مستمرة بشكل دوري بتقديم الدعم لشركة SatoshiPay، و هو الأمر الذي أشار له مينهارد بين الرئيس التنفيذي لشركة ساتوشي باي، قائلاً:

إن نمونا على مر السنين لم يكن ممكن بدون مؤسسة تطوير ستيلر، حيث كانت SDF شريك أساسي لنا في تطوير التقنية الخاصة بنا و التي تستمر اليوم مع هذا الاستثمار.

إقرأ أيضاً

الخبر المنشور أعلاه كان بعنوان : شركة ستيلر تستثمر في منصة SatoshiPay ، نتمنى أن نكون قد وفقنا في اختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.