العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

شركة سامسونج تطلق شريحة لحماية العملات الرقمية

شركة سامسونج تطلق شريحة لحماية العملات الرقمية

 تقني نت – مع تطور العملات الرقمية تزيد المنافسة أكثر وهو أمر صحي لهذا السوق الناشئ ، هذه المرة جاء خبر عن أن شركة سامسونج Samsung تطلق شريحة جديدة لحماية العملات الرقمية .

وفي تفاصيل الخبر الذي تم نشره اليوم 26 مايو 2020 أعلنت شركة Samsung عن حل متكامل بذاته يؤمن معاملات العملات الرقمية على الهاتف الذكي و الأجهزة اللوحية.

و أشارت التقارير الى أن الشريحة التي يطلق عليها إسم SE S3FV9RR تحتوي على برامج محسنة تم تصميمها لتأمين عملية التمهيد والتخزين المعزول و المدفوعات التي تتم عن طريق الهواتف الذكية.

و تجدر الاشارة الى أن شريحة SE الجديدة جاءت بالتوافق مع معيار الأمان Common Criteria (CC) EAL 6+ الذي يتم إستخدامه مع التطبيقات التي تتطلب معايير أمنية أكثر صرامة، مثل جوازات السفر الإلكترونية و أجهزة محافظ العملات الرقمية.

وبهذا فإن هذا المعيار يُمكن إستخدامه على أي جهاز محمول، و سيعمل بشكل مُستقل عن المعالج الرئيسي للجهاز الذكي.

و ذكر الاعلان أن إحدى الأغراض الرئيسية التي تحققها شريحة S3FV9RR عمليات حفظ معاملات العملات الرقمية، و من المتوقع أن تكون متاحة هذه الشريحة من عملاقة التكنولوجيا الكورية في الربع الثالث من عام 2020.

و في هذا الشأن قال Dongho Shin، نائب الرئيس الأول لتسويق نظام LSE في شركة سامسونج:

نتوقع أن تكون أجهزتنا المتصلة، مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، آمنة للغاية لحماية البيانات الشخصية و تمكين أنشطة التكنولوجيا المالية مثل: الخدمات المصرفية عبر الهواتف المحمولة و تداول الأسهم و العملات الرقمية.

هذا و تجدر الاشارة الى أن Samsung Pay كانت قد تعاونت في وقت سابق من هذا الشهر مع منصة بطاقة Visa Card Swipe لتمكين المستخدمين من إجراء مدفوعات العملات الرقمية باستخدام أجهزتهم التي تدعم سامسونج باي.

إقرأ أيضاً

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى