شركة ريبل خصصت 500 مليون دولار للإستثمار في عدد من الشركات

شركة ريبل خصصت 500 مليون دولار للإستثمار في عدد من الشركات

تقني نت – في ظل التطورات الجديدة حول البتكوين Bitcoin و سوق العملات الرقمية ، تتنافس العملات الرقمية حول زيادة الشراكات ، للوصول الى إعتراف ملائم يلبي متطلبات مشاريعها .

في هذا المقال سوف نتحدث عن عملة الريبل XRP ، حيث قامت شركة ريبل Ripple في عام 2018 بإطلاق مبادرة بإسم Xpring ، والهدف منها هي بناء النظام البيئي لشركة الريبل وتعزيز تبني عملة XRP الرقمية.

وفي إطار تطبيق هذه الرؤية فقد كشفت شركة الريبل هذا الأسبوع بأنها استثمرت 500 مليون دولار للإستثمار في أكثر من 20 شركة حول العالم.

وذكرت الشركة أنها استهدفت مشاريع صغيرة و متوسطة وكبيرة و من ضمنها استثمار في منصة الألعاب الشهيرة فورتي Forte بقيمة 100 مليون دولار ، كما قامت الشركة بالإستثمار في مشاريع أخرى منها منصة Securitize المخصصة للسيكيوريتي توكن Security Tokens ، و مشروع Bolt Labs للمدفوعات.

وذكرت الشركة فيما سبق انها قامت بتصميم مبادرة Xpring كمنصة للمطورين لمواصلة تطوير XRP Ledger والبحث عن إمكانية التشغيل المتداخل بين شبكات البلوكشين المختلفة.

هذا وتجدر الاشارة الى أن شركة ريبل كانت قد استثمرت بقيمة 50 مليون دولار في شركة التحويلات العالمية موني جرام MoneyGram ، وهو الأمر الذي أشرنا اليه في مقالنا السابق ، حيث تعمل شركة الريبل على توفير بنية تحتية مناسبة لمشاريعها و زيادة الإعتماد على عملتها الرقمية عملة الريبل XRP .

التعليقات مغلقة.