شركة ريبل تقود جولة استثمارية بقيمة 1.5 مليون دولار في شركة Coinme

شركة ريبل تقود جولة استثمارية بقيمة 1.5 مليون دولار في شركة Coinme

تقني نت – قامت شركة ريبل Ripple بالاستثمار وقيادة جولة استثمارية في شركة Coinme بقيمة 1.5 مليون دولار، ضمن جولة استثمارية تدخل ضمن السلسلة A-1 ، و تمكنت بالفعل من جمع 1.5 مليون دولار من الاستثمارات.

كان هذا الإستثمار عن طريق فرع شركة الريبل Ripple المعروف بإسم Xpring الذي يتخصص في الاستثمار وتطوير المشاريع المبتكرة في مجال التحويلات المالية، وشارك في هذه الجولة كل من Xpring و Blockchain Finance Fund.

معلومات حول شركة Coinme

ويعرف عن شركة Coinme بأنها شركة ناشئة تتخصص في صناعة أجهزة الصراف الآلي الخاصة بالعملات الرقمية و توزيعها عبر العالم، و تعتبر أكبر شبكة في العالم لأجهزة الصراف الآلي للبيتكوين Bitcoin ATM ، حيث يوجد لديهم أكثر من 2600 كشك في الولايات المتحدة الأمريكية فقط.

تم تأسيس شركة Coinme سنة 2014 وتمكنت من دخول السوق الأوروبي وسوق وسط وجنوب أمريكا.

هدف شركة Coinme؟

تحاول شركة Coinme جمع 11.8 مليون دولار بهدف الحصول على تراخيص جديدة وتوسعة نطاق تواجدها واستهداف مناطق جغرافية معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى.

حيث ستعمل الشركة على تحسين ميزاتها بشكل مستمر وتخطط أيضا لدمج ميزاتها  الرئيسية في محفظتها عبر الhنترنت.

تعتبر المرة الأولى لـ Xpring من حيث الاستثمار في شركة تقدم أعمال الصرافات الآلية للبتكوين، حيث أن أغلب استثماراتها تتعلق بمجال التمويل اللامركزي وقابلية التشغيل البيني والمدفوعات القائمة على العملات الرقمية.

وفي هذا الشأن فقد صرح إيثان بيرد نائب الرئيس الأول في Ripple بما يلي:

الجهود التي تقوم بها Coinme جهود معتبرة وتسير بطريقة جديدة ويمكن أن تجعل تبني العملات المشفرة أمرا سائدا بحيث يمكن للأشخاص العاديين الوصول للعملات المشفرة بسهولة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( شركة ريبل تقود جولة استثمارية بقيمة 1.5 مليون دولار في شركة Coinme )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.