أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

شركة ريبل تحول مليار عملة XRP وتعيدها الى حساب الضمان

تقني نت

شركة ريبل تحول مليار عملة XRP وتعيدها الى حساب الضمان

تقني نت – في حركة غريبة من شركة ريبل Ripple مالكة العملة الرقمية الثالثة على مستوى سوق العملات الرقمية XRP، أثارت مخاوف العديد من المستخدمين.

كان حساب Whale Alert الحساب الشهير على موقع تويتر الذي يتتبع عمليات الحركات الكبيرة في سوق العملات الرقمية قد أشار الى أن شركة ريبل قامت بنقل مليار توكن XRP من محفظة الضمان الخاصة بها يوم أمس الموافق 02 ديسمبر 2019.

تابعونا على تليجرام

كانت عملية النقل هذه في معاملتين منفصلتين، تبلغ قيمتها الإجمالية ما يقارب 222 مليون دولار في وقت كتابة هذا المقال على إعتبار أن السعر الحالي للعملة 0.222 دولار.

و لكن المثير للاهتمام أن الشركة قد أعادت نقل نفس الكمية من التوكنات إلى حساب الضمان بعد 7 دقائق فقط، و ضمن ثلاث معاملات منفصلة.

و وفقاً لموقع Coin Telegraph المهتم في مجال العملات الرقمية بأن هذه ليست المرة الأولى التي تنفذ فيها ريبل مثل هذه المعاملات الضخمة.

مخاوف من إغراق سعر XRP

أثارت هذه الحركات مخاوف مجتمع عملة XRP، حيث يخشى بعض أعضائها من أن ريبل تتخلص من توكنات XRP وتُهبط وتغرق سعر التوكن.

في أغسطس 2019، تم إطلاق عريضة Change.org بعنوان “أوقفوا إغراق الريبل” ، كما سبق أن هدد مجتمع XRP المديرين التنفيذيين في الشركة بتنظيم عملية استحواذ إذا لم يبدأوا في الاهتمام بهذه المخاوف.

و على الرغم من هذه التهديدات الا أن شركة ريبل على بيع توكنات عملة XRP للإستثمار في الشركات التي يمكن أن تساعد نظامها الأيكولوجي على النمو و تمويل عمليات مشروعها.

يأتي هذا في ضل الشراكات التي تقوم بها الشركة على نطاق واسع في قطاع البنوك و التحويلات المالية لزيادة الاعتماد المؤسسي لاستخدام العملة الا أن سعر عملة XRP الرقمية إستمر في الإنخفاض بشكل ملحوظ خلال الفترة السابقة.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( شركة ريبل تحول مليار عملة XRP وتعيدها الى حساب الضمان ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق