الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار العملات الرقميةشركة ريبل تتطلع لضخ المزيد من الاستثمارات
شركة ريبل تتطلع لضخ المزيد من الاستثمارات- تقني نت العملات الرقمية
أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

شركة ريبل تتطلع لضخ المزيد من الاستثمارات

شركة ريبل تتطلع لضخ المزيد من الاستثمارات

تقني نت – عند الحديث عن شركة الريبل Ripple التي تأسست عام 2012 ، فإنه يتبادر الى ذهنك مباشرة العملة الرقمية الموجهة الى البنوك و شركات التحويلات والصرافة العالمية XRP.

وبالرغم من أن عملة الريبل لم تتمتع بموجة ارتفاعات تضاهي العملات الرقمية الأخرى خلال الاشهر السابقة ، الا أنها تتطلع إلى الاستثمار في صفقات جديدة و متعددة.

حيث أشار براد جارلينجهاوس الرئيس التنفيذي لشركة الريبل في حديث له مع موقع ياهو المالي Yahoo Finance ، أن الشركة تتطلع لزيادة استثماراتها خلال الفترات اللاحقة ، وقال :

نحن في مركز مميز للغاية كون أعمالنا تنمو بشكل قوي و لدينا ميزانية قوية و نود الاستفادة من هذه المميزات.

ولم يقدم الرئيس التنفيذي لشركة ريبل أي تفاصيل حول الاستثمارات القادمة كون الاستثمارات دائماً يصعب التبؤ بها.

يأتي هذا الحديث بعد أن كشفت شركة Ripple في يونيو من هذا العام عن استثمارها بمبلغ 30 مليون دولار في شركة موني غرام MoneyGram المتخصصة في تحويل الأموال ، مع خطتها لزيادة الاستثمار بمبلغ 20 مليون دولار إضافية في العامين المقبلين.

هذا وتجدر الاشارة الى أن الرئيس التنفيذي لشركة موني غرام ، كان قد أعلن الأسبوع الماضي الى أن الشركة بدأت في استخدام منتجات الريبل و عملة (XRP) الرقمية لمعالجة المدفوعات الدولية.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( شركة ريبل تتطلع لضخ المزيد من الاستثمارات ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Yahoo Finance
Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.