أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

شركة ديلويت للتدقيق تسمح لموظفيها بدفع ثمن الغداء بالبتكوين

تقني نت

Advrtisment
شركة ديلويت للتدقيق تسمح لموظفيها بدفع ثمن الغداء بالبتكوين

تقني نت – شركة ديلويت Deloitte للتدقيق ، والتي تصنف ضمن أكبر أربع شركات تدقيق على مستوى العالم Big Four ، تسمح الآن لموظفيها بالدفع مقابل طعامهم في مطعم الشركة باستخدام محفظة البيتكوين Bitcoin المحمولة.

تم ذكر هذا الأمر في مقال صحفي على جريدة لوكسمبورج المحلية الصادرة يوم 17 سبتمبر أن شركة Deloitte تختبر الدفع بعملة البتكوين BTC الرقمية بين موظفيها، لمعرفة كيف يمكن لعملاق التدقيق استخدام العملة الرقمية.

وقد قام لورنت كوليت الشريك في الذراع الاستشاري للشركة، بالتعليق على المشروع قائلًا:

Inline

نعتقد أنه من الجيد أن يقوم موظفونا بتقييم هذه التكنولوجيا الجديدة.

اختبار داخلي فقط

ومع ذلك، أشار كوليت أيضًا إلى أنه لا توجد خطط للسماح للعملاء بالدفع بعملة البيتكوين في المستقبل القريب، حيث تجدر الإشارة إلى أن برايس ووترهاوس كوبرز PwC فرع لوكسمبورغ، وهي شركة تصنف أيضا من أكبر 4 شركات تدقيق على مستوى العالم ، ستبدأ في قبول مدفوعات البتكوين اعتباراً من 1 أكتوبر.

بلوكشين وليس البتكوين

أوضح كوليت أن أولوية ديلويت هي استخدام تقنية البلوكتشين Blockchain في أنشطتها لإدارة الأموال لمعالجة المعاملات، وليس إجراء المدفوعات بواسطة البتكوين.

والسبب هو أن نقل الأموال من شأنه تسريع عملية الدفع، وجعل عمليات التدقيق أسهل أثناء إزالة الوسطاء من العملية.

واختتم حديثه قائلًا:

هذا هو المجال الذي نركز اهتمامنا عليه الآن في ربط هذه التكنولوجيا الجديدة باحتياجات صناعة لوكسمبورغ.

وحسبما ذكر كوين تيليجراف أمس، اقترح خبير اقتصادي من بنك التسويات الدولية أيضًا طرقًا جديدة للإشراف على المخاطر المالية من خلال تكنولوجيا دفاتر السجلات الموزعة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( شركة ديلويت للتدقيق تسمح لموظفيها بدفع ثمن الغداء بالبتكوين ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق