العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

شراكة ترون TRON مع Ankr لتحسين الوصول إلى البنية التحتية

شراكة ترون TRON مع Ankr لتحسين الوصول إلى البنية التحتية

 تقني نت – بعد الاطلاع على آخر تحديثات أخبار العملات الرقمية نعرض لكم خبر مفاده شراكة ترون TRON مع Ankr لتحسين الوصول إلى البنية التحتية .

أعلنت شركة ترون TRON ، وهي واحدة من أكبر أنظمة البلوكشين blockchain وأكثرها شيوعاً ، عن بروتوكول Ankr ، وهو أحد موفري البنية التحتية للويب 3 والأسرع نمواً باعتباره أحدث شريك لـ Remote Procedure Call (RPC).

حيث أصبح الآن إمكانية الوصول إلى TRON Public و Premium RPCs ، وإنشاء مكالمات طلب ، وتلقي معلومات مرتجعة تعكس النتائج التي يحصل عليها مطورو البرامج من خلال تشغيل عقدة TRON الكاملة.

تعد هذه الشراكة خطوة مهمة إلى الأمام لمطوري TRON dApp الذين يتطلعون إلى دمج إمكانات تطبيقات عالية الإنتاجية وقابلة للتطوير وآمنة.

كما توفر شراكة TRON مع Ankr Ankr TRON RPC الموزعة جغرافيا واللامركزية وتتألف من العديد من عقد البلوكشين blockchain المستقلة التي تعمل في جميع أنحاء العالم للحصول على اتصالات موثوقة وذات زمن وصول منخفض.

تقوم RPCs TRON من Ankr بتوصيل محفظتك أو واجهة سطر الأوامر أو dApp مع TRON blockchain.

إنها تعمل كمرسل أو موجه بلوكشين blockchain ينقل المعلومات على السلسلة بين العقد dApps ، والمستخدمين النهائيين في النهاية.

نقاط نهاية TRON RPC هي بوابة للمطورين للتفاعل مباشرة مع سلسلة ترون TRON – بوابة للتواصل بكفاءة ، عن بعد ، ودون المرور عبر DevOps لإنشاء عقد TRON.

تحل هذه الشراكة أيضاً بعض المشكلات التي يواجهها المطورون ، بما في ذلك إزالة تعقيدات المبادلات المعقدة .

شراكة TRON مع Ankr تزيل العمليات المعقدة

ستزيل RPC العامة لـ Ankr تماماً حاجة العديد من المطورين إلى إعداد عقدة TRON الخاصة بهم ، مما يلغي الساعات التي يقضونها في البناء والمعايرة وإصلاح مشكلات العقدة مما يمنح الوصول إلى الأدوات المتقدمة .

يمنح إصدار Premium من Ankr Protocol على الفور إمكانية الوصول إلى أفضل الأدوات لإنشاء التطبيقات بسرعة ، بما في ذلك طلبات ترون TRON غير المحدودة ، وتوزيع العقدة العالمي ، ونقاط نهاية TRON المخصصة ، والطلبات ذات الأولوية ، وواجهات برمجة التطبيقات المتقدمة للمطورين ، وإمكانيات WebSockets (WS).

كما يعمل على تشغيل التطبيقات والبرامج مفتوحة المصدر التي تحتاج إلى الوصول إلى ترون TRON .

تواصل مع مجموعة من العقد عالية الأداء التي تحتوي على المعلومات التي تحتاجها لبناء وتشغيل dApps مع إمكانيات سلسلة TRON.

دعم شبكة TRON

سيعمل بروتوكول Ankr على تعزيز شبكة TRON على مستوى العالم من خلال تقديم تطوير أسهل وبنية تحتية لا مركزية أوسع للعقدة.

بالإضافة إلى ذلك ، ستعمل Ankr على تحفيز مشغلي العقدة المستقلين والشركات لإضافة عقدهم إلى موازن التحميل مقابل توكنات ANKR ، مضيفاً عقد ترون TRON إضافية لتعزيز هذه الشبكة القوية.

تشعر TRON بسعادة غامرة بشأن هذه الشراكة مع Ankr وتتطلع إلى جعل إمكانات الدمج للمطورين عملية أكثر سلاسة وأمانا.

حول TRON

TRON مكرس لتسريع اللامركزية على الإنترنت عبر تقنية البلوكشين blockchain والتطبيقات اللامركزية (dApps).
تأسست في سبتمبر 2017 من قبل H.E. Justin Sun ، كما واصلت شبكة TRON تحقيق إنجازات رائعة منذ إطلاق MainNet في مايو 2018.

شهد يوليو 2018 أيضاً تكامل النظام البيئي لـ BitTorrent ، وهو رائد في خدمات Web3 اللامركزية التي تضم أكثر من 100 مليون مستخدم نشط شهرياً.

حيث اكتسبت شبكة ترون TRON قوة جذب لا تصدق في السنوات الأخيرة.

اعتباراً من أبريل 2022 ، لديها أكثر من 92 مليون حساب مستخدم إجمالي على البلوكشين blockchain ، وأكثر من 3.2 مليار معاملة إجمالية ، وأكثر من 8 مليار دولار من إجمالي القيمة المقفلة (TVL).

بالإضافة إلى ذلك ، تستضيف شبكة ترون TRON أكبر عرض متداول لـ USD Tether Stablecoin في جميع أنحاء العالم ، متجاوزاً USDT على Ethereum منذ أبريل 2021.

أكملت شبكة TRON اللامركزية الكاملة في ديسمبر 2021 وهي الآن DAO يحكمها المجتمع.

ترون TRON
ترون TRON

في الآونة الأخيرة ، تم الإعلان عن العملة المستقرة USDD على بلوكشين ترون TRON ، مدعوماً بأول احتياطي عملات رقمية على الإطلاق لصناعة blockchain – TRON DAO Reserve مما يمثل دخول TRON الرسمي إلى العملات المستقرة اللامركزية.

اقرأ أيضاً : 

Content Protection by DMCA.com
تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى