شركة ترون تطلق برنامج تسريع أعمال خاص بمطوري التطبيقات اللامركزية

شركة ترون تطلق برنامج تسريع أعمال خاص بمطوري التطبيقات اللامركزية

تقني نت – قامت شركة ترون Tron بإطلاق مشروع الإنترنت اللامركزي وهو برنامج لتسريع أعمال مطوري التطبيقات اللامركزية DApps ، بقيمة مليون دولار ، وهو موجه للمطورين الذين يعملون على بروتوكول TRON.

و قامت الشركه بالاعلان عن هذا البرنامج ببيان رسمي تم نشره بالإشتراك مع Cointelegraph أمس في الـ 16 نوفمبر.

وتأتي هذه المبادرة إلى تسهيل تبني الأشخاص لتقنية البلوكشين من خلال النظام البيئي لـ TRON ، وذلك بعد الاستحواذ الأخير الذي قامت به شبكة ترون على خدمة BitTorrent لمشاركة الملفات بين الأطراف ، وإطلاق مشروع أطلس ، وتطوير خدمة الدفع Poppy.

كما كانت شركة TRON قد أعلنت الشهر الماضي عن تعاونها مع أكبر مزود بحث صيني على الإنترنت Baidu ، وذلك في مجال موارد الحوسبة السحابية ، حيث ما زالت الشراكة بين الشركتين تركز على شراء واستخدام موارد الحوسبة السحابية الأساسية في Baidu ، بدلاً من كونها علاقة على مستوى أعمال البلوكتشين.

كما كان جاستن صن Justin Sun الرئيس التنفيذي لشركة TRON ، قد إدعى الشهر الماضي أيضاً أن تحديث شبكة Tron الذي أطلق عليه اسم Odyssey 3.1 سيجعل ترون تتفوق على إيثيريوم ETH من ناحية السرعة ، كما ستتفوق على نظام EOS من ناحية التكلفة ، وبالفعل فإن بروتوكول TRON حالياً يتعامل مع أكثر من مليون معاملة و 600 ألف محفظة.

ومن المقرر أن توافق TRON على المتقدمين لبرنامجها الخاص بتسريع الأعمال الخاص بها حتى الشهر القادم ديسمبر ، في حين سيتم الإعلان عن الفائزين في أول قمة دولية تعقدها الشركة في يناير.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة كانت بعنوان / شركة ترون تطلق برنامج تسريع أعمال خاص بمطوري التطبيقات اللامركزية ، نتمنى أن نكون قد إخترنا كل ما هو مفيد.

 

التعليقات مغلقة.