أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

شركة برمجيات مالية تنضم إلى RippleNet لدعم عمليات الدفع

تقني نت

شركة برمجيات مالية تنضم إلى RippleNet لدعم عمليات الدفع

تقني نت – عقدت شركة البرمجيات المالية Finastra التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرًا لها، شراكة مع ريبل للانضمام إلى RippleNet، وهي شبكة عالمية للمدفوعات عبر تقنية البلوكشين تضم أكثر من 200 عضو.

حاء هذا خلال الإعلان الرسمي عن هذه الشراكة من خلال خبر تم نشره على موقع Ripple أمس 9 أكتوبر 2019، حيث ستسمح الشراكة الجديدة لمئات العملاء Finastra بالاتصال والتعامل مع ريبل نت لتوفير مدفوعات أسرع وأرخص عبر الحدود.

تابعونا على تليجرام

كما سيتمكن عملاء شبكة ريبل نت الذين يبلغ عددهم 200 مؤسسة مالية من الوصول إلى شبكة بنوك فايناسترا، مما يتيح للعملاء المشتركين الوصول إلى بعضهم البعض والشراكة مع بعضهم البعض، حسبما ذكرت الشركة.

إضافةً لتمكين المستخدمين إرسال مدفوعات دولية من خلال التتبع ومراقبة الرسوم ووقت المعاملة وحالتها. ويهدف هذا التعاون أيضًا إلى تعزيز سرعة التكامل مع شركاء الشبكة الآخرين وتمكين ترقيات أسرع.

سيولة عند الطلب On-demand liquidity مع ريبل

بالإضافة إلى ذلك، سيكون لدى عملاء Finastra خيار استخدام السيولة عند الطلب، والتي تعمل على تعزيز إستخدام عملة الريبل الرقمية XRP للمدفوعات عبر الحدود.

وأشار ريتيش سينغ، نائب الرئيس الأول في فايناسترا FMS، إلى أن الشراكة مع شركة مثل Ripple مفيدة بشكل خاص للعملاء في المناطق الجغرافية التي تكون تكلفة الحوالات المصرفية مرتفعة. وأضاف:

يعد تعاون Finastra مع Ripple مثالًا قويًا آخر على اعتقاد Finastra بأن مستقبل التمويل مفتوح، وهو يدل على التزامنا بتقديم أحدث الابتكارات والخيارات لعملائنا.

وفي الوقت نفسه، كانت فايناسترا لاعبة نشطة في مجال تطبيقات بلوكتشين المالية، حيث أضافت الشركة ثلاثة بنوك في مايو 2019 و هي : BNP Paribas و Natixis و Societe Generale – إلى منصة القروض المشتركة القائمة على تقنية بلوكشين كوردا من R3 بعد تجربتين سابقتين في عام 2017.

Coin Telegraph

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق