شركة الريبل تعقد شراكة مع Finastra

شركة الريبل تعقد شراكة مع Finastra

تقني نت – في ظل إستمرار الشراكات الهادفة عقدت شركة الريبل Ripple شراكة مع شركة Finastra التي يقع مقرها لندن، بهدف منح العملاء الخاصين بها الوصول إلى شبكة بلوكشين RippleNet.

وأوضحت صحيفة Fintech Times، اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019، أن التعاون بين الشركتين، شهد الوصول إلى أكثر من 200 عميل حالي في ريبل، وذلك بالوصول إلى شبكة Finastra المصرفية الشاملة، ثالث أكبر شركة لتكنولوجيا الخدمات المالية في العالم، والتي تضم 48 من أفضل 50 بنك على مستوى العالم.

الريبل وشراكتها مع برنامج العملاق المالي العالمي

تم تشكيل Finastra في عام 2017 بعد اندماج بين شركتي Misys ، و D + H ، مع الإشادة بالتطوير في ذلك الوقت باعتباره إنشاء لعملاق عالمي في سوق البرامج المالية.

وفقًا لتقرير Fintech Times ، الذي تحدث عن أن شركة الريبل تعقد شراكة مع Finastra ، أشار الى أنه سيكون بإمكان عملاء Finastra وشركاء RippleNet الحاليين التعامل عبر الحدود من خلال التتبع من طرف إلى طرف ومراقبة شفافة للرسوم ووقت التسليم والحالة.

سيتم استضافة العملاء على حل الريبل السحابي من أجل تحسين سرعة الخدمات، بالإضافة إلى وجود خيار لاستخدام حل السيولة عند طلب Ripple ، و الذي يزعم أنه يوفر وقت تسوية مدته 3 ثواني للمدفوعات الدولية.

وجاء في البيان، إشارة Riteesh Singh، نائب الرئيس الأول لـ Finastra ، أن تعاون Finastra مع ريبل يعكس إيمان الشركة بأن مستقبل التمويل مفتوح.

وأضاف أن استخدام تكنولوجيا البلوكشين سيكون ذو فائدة خاصة للعملاء في الدول والولايات القضائية التي تكون تكاليف الخدمات المصرفية المقابلة مرتفعة.

عملاء رفيعي المستوى ولكن الخلافات المجتمعية مستمرة

في شهر أغسطس 2019، بدأ بنك PNC ( ثامن أكبر بنك في الولايات المتحدة، والذي يمتلك ما يقارب 400 مليار دولار من الأصول المالية و أول بنك في البلاد ) في استخدام شبكة RippleNet للمدفوعات عبر الحدود.

و مع استمرار انخفاض سعر الرمز المميز لـXRP ، استجاب براد جارلينجهاوس، الرئيس التنفيذي لشركة ريبل، لمجموعة من الخلافات المتعلقة بـ Ripple في المقابلات الأخيرة.

حيث أشار أنتوني بومبليانو مؤسس شركة Morgan Creek Digital Assets في 9 أكتوبر، أن شفافية الشركة قد فتحت لنا أبواب للهجوم ، يأتي ذلك في إشارة إلى المخاوف المستمرة بشأن تعامل الريبل مع مبيعات عملتها الرقمية XRP ، أكد جارلينجهاوس أن Ripple تبيع XRP بمعدل 10 نقاط أساس من حجم السوق اليومي مع ملاحظة أن 99.9% من حجم XRP غير متصل بمبيعات الشركة.

التعليقات مغلقة.