الرئيسيةالعملات الرقميةشركة إدارة أصول أمريكية تريد إنشاء صندوق مالي حكومي مبني على ستيلر
شركة إدارة أصول أمريكية تريد إنشاء صندوق مالي حكومي مبني على ستيلر - تقني نت العملات الرقمية
العملات الرقميةتقنية البلوكشين

شركة إدارة أصول أمريكية تريد إنشاء صندوق مالي حكومي مبني على ستيلر

شركة إدارة أصول أمريكية تريد إنشاء صندوق مالي حكومي مبني على ستيلر

تقني نت – قدمت عملاقة إدارة الأصول الأمريكية  Franklin Templeton Investments نشرة معلومات أولية إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات بالولايات المتحدة (SEC) لصندوق سوق مالي حكومي مع التركيز على الأسهم القائمة على البلوكشين Blockchain.

ووفقًا لتقرير صادر عن الهيئة أمس ، سيقوم صندوق Franklin Templeton باستثمارات في مجموعة من المنتجات مثل الأوراق المالية الحكومية الأمريكية، واتفاقات إعادة الشراء، والأسهم القائمة على بلوكتشين، ومع ذلك، تشير الوثيقة إلى أن الصندوق لن يستثمر في العملات الرقمية.

أسهم مسجلة على  شبكة عملة XLM

اختارت Franklin Templeton شبكة ستيلر Stellar لتسجيل ملكية أسهم الصندوق. حيث يعتقد مدير الاستثمار في الصندوق ظاهريًا أن الأسهم القائمة على البلوكشين ستعزز الشفافية وتقلل من أوقات التسوية، من بين مزايا أخرى للمساهمين.

وتوضح الوثيقة أيضًا أن العملاء سوف يكونون قادرين على شراء واسترداد أسهم الصندوق من خلال تطبيق خاص، حيث سيتلقى كل مستثمر محفظة بلوكتشين وزوج من المفاتيح العامة والخاصة المطابقين بعد إنشاء حساب.

كما يقال إن الصندوق سيستثمر ما لا يقل عن 99.5 بالمائة من إجمالي أصوله في الأوراق المالية الحكومية، والنقد واتفاقات إعادة الشراء، وكلها مضمونة بالكامل من قبل النقد أو الأوراق المالية الحكومية.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( شركة إدارة أصول أمريكية تريد إنشاء صندوق مالي حكومي مبني على ستيلر )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph
Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.