شركة أوبر تدخل في شراكة مع أحد مشاريع البلوكشين

شركة أوبر تدخل في شراكة مع أحد مشاريع البلوكشين

تقني نت – وفقا لآخر الأخبار المتداولة فلقد تم الإعلان قبل أيام عن عقد شراكة بين إحدى الشركات التابعة لأوبر العالمية Uber والمعروفة بإسم Uber Health ، عن عقد عقد شراكة جديدة مع مشروع Solve Care لتوفير خدمات النقل الطبية.

حيث ستسمح هذه الشراكة للمستخدمين بجدولة الرحلات مع أوبر عبر محفظة Solve Care وهو تطبيق قائم على تقنية البلوكشين و مسؤول عن الرعاية الصحية، والذي من المتوقع أن يتم إطلاقه خلال الأيام القادمة.

وفي هذا الشأن قال دان تريجوب الرئيس التنفيذي لشركة Uber Health  :

يفقد ما يقارب 3.6 مليون أمريكي مواعيدهم الطبية بسبب عدم توفر خدمات النقل الموثوق بها ، حيث تبلغ تكلفة هذه المواعيد المفقودة 150 مليار دولار أمريكي كل سنة.

كما صرح براديب غويل الرئيس التنفيذي لـ مشروع Solve Care قائلا:

من خلال توفير خدمات النقل الطبي الغير طارئ نتوقع أن تتحسن نتائج الرعاية الطبية وتقليل التكاليف الاجمالية للجميع.

وتستمر شركة أوبر بعقد شراكات في عالم بلوكشين ، جاء ذلك بعد كشفها عن إنضمامها الى مشروع عملة فيسبوك Facebook الرقمية  المعروفة باسم ليبرا Libra .

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( شركة أوبر تدخل في شراكة مع أحد مشاريع البلوكشين ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.