شراكة لاستخدام الريبل XRP في أكثر من 4500 متجر حول العالم

شراكة لاستخدام الريبل XRP في أكثر من 4500 متجر حول العالم

لا تزال شركة الريبل تنمو بمعدل مذهل، مما يدل على أنها لا تمتلك فقط تقنية البلوكشين التي تفضلها البنوك والمؤسسات المالية الكبيرة، لكنها قامت بتطوير عملة رقمية تنمو في عمليات الاستخدام والقبول بشكل سريع.

وبالرغم من تولد الشك لدى العديد من الناس حول مركزية هذه العملة ، فقد نجح فريق الريبل Ripple بجذب العديد من المستثمرين، مع شراكات جديدة مهمة.

حيث تم الكشف عن آخر شراكة خلال الأسبوع الماضي عندما أعلن معالج الدفع CoinGate بأنه سيقدم الدعم لعملة الريبل الرقمية XRP ليتمكن المستخدمين من استخدام العملة في 4500 متجر.

مؤسسة CoinGate تقبل عملة الريبل XRP

يعلق فريق CoinGate أنه بالإضافة إلى دراسة التكنولوجيا، فقد تم اتخاذ قرار قبول عملة الريبل XRP وذلك نظراً لارتفاع الطلب على العملة الرقمية من قبل المجتمع، حيث قالوا:

إنه ليسعدنا أن نخبركم بأننا نضيف خيار دفع آخر لخدماتنا، وهذه المرة هو خيار كبير جداً وذلك نظراً للطلب الشديد من جانب المجتمع، فإن العملة الرقمية التالية هي عملة الريبل XRP ونتيجة لذلك فيمكن لأصحاب العملات الآن استخدامها كوسيلة للدفع في أكثر من 4,500 متجر عبر الإنترنت، سواءً كنت ترغب في شراء VPN أو لعبة فيديو أو أي شيء آخر تريد، فأنت مرحب بك للقيام بذلك.

ومن جهتها أكدت شركة CoinGate أنها شركة تتمتع بثقة عالية في موثوقية الريبل وتقنية البلوكشين المتقدمة التي تطورها.

ولاحظت شركة CoinGate أنه على الرغم من الاتهامات حول الربيل بأنها شديدة المركزية، فإن الريبل تقوم بتنفيذ استراتيجية اللامركزية التي تحفز فيها قبول مدققي الأطراف الثالثة وإزالة عقدة واحدة خاصة لكل عقدتين لا مركزيتين جديدتين.

كما أنهم أعربوا عن التزامهم بتكنولوجيا الريبل، وقالت مؤسسة CoinGate في إعلانها:

من أجل زيادة تسريع عملية اللامركزية في شبكة الريبل XRP، فإننا نقوم الآن بتشغيل مدقق XRP Ledger الخاص بنا.

ويذكر أيضاً بأنه لا تقتصر العلاقة بين CoinGate و Ripple فقط على دعم العملة الرقمية XRP كآلية دفع، حيث أعلنت شركة CoinGate أيضًا عن إطلاق خدمة شراء العملة الرقمية XRP عبر طرق الدفع المختلفة.

حيث صرحت شركة كوين جيت – CoinGate معلقة على الموضوع :

يمكنك أيضاً الآن شراء عملة الريبل XRP عبر CoinGate باستخدام إحدى طرقنا المدعومة

و أشارت الى أنه  يمكنك شراء العملة باستخدام التحويل المصرفي لـ SEPA  ، و رصيد الهاتف المحمول و QQPay ، من خلال لوحة معلومات CoinGate، ومع ذلك إذا كنت لا ترغب في إزعاج التسجيل، فهناك طرق بديلة لتحقيق ذلك.

نمو شركة الريبل

نمو الريبل هو حقيقة كما سمحت استراتيجيتها التسويقية وتطورها التكنولوجي المتين بارتفاعها إلى المرتبة الثانية في سوق السوق العالمي، حيث تتجاوزها البتكوين فقط، والتي لا تزال تتصدر عرش العملات الرقمية المشفرة.

وعلى عكس غيرها من المشاريع التي اضطرت إلى استبعاد العديد من الأعضاء بسبب الخسائر الاقتصادية، مثل عملة شركة NEM التي أعلنت عن إعادة هيكلة الشركة ، جاءت الريبل لتعلن عن حملة توظيف المواهب.

ففي الوقت الحالي هناك 36 موقع عمل في مؤسسة الريبل، للإدارات المختلفة في بلدان عديدة مثل : أمريكا و بريطانيا والبرازيل والصين و الامارات العربية المتحدة وسنغافورة والهند.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان : شراكة لاستخدام الريبل XRP في أكثر من 4500 متجر حول العالم ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.