شراكة جديدة لدعم ريبل Ripple في شركة المدفوعات BitPay

شراكة جديدة لدعم ريبل Ripple في شركة المدفوعات BitPay

تقني نت – أبرمت شركة BitPay ، معالج الدفع الرئيسي للعملات الرقمية، شراكة مع شركة  Xpring الذراع الاستثماري في شركة الريبل لدعم المدفوعات لعملتها الرقمية XRP.

جاء ذلك في بيان صحفي يو الأربعاء 02 أكتوبر 2019 تم الإعلان فيه عن هذا التطور، وكشف أنه يمكن الآن للشركات قبول XRP ثالث أكبر عملة رقمية للمدفوعات عبر منصة المدفوعات عبر الحدود في BitPay ، كجزء من التعاون، تعمل BitPay أيضًا على دمج BitPay Wallet مع منصة مطوري Xpring.

هذا و تجدر الإشارة الى أن Bitpay قد أضافت دعمها أيضاً لعملة الإثيريوم في وقت سابق من الشهر الماضي سبتمبر 2019 ، وهو ما أشرنا اليه في مقالنا السابق :

الريبل و BitPay في شراكة جديدة

في إعلان منفصل، أضافت Xpring أن الشركات العالمية أصبحت الآن قادرة على قبول XRP من خلال BitPay دون الحاجة إلى التكامل والتحسينات.

الجدير بالذكر أن منصة تسييل الويب Coil بدأت في دعم مدفوعات الريبل XRP في الوقت الحقيقي بفضل شراكة مع بوابة الدفع ومزود محفظة XRP Ledger GateHub، يسمح النظام الأساسي للمستخدمين بتلقي الأموال في XRP وتحويلها إلى الدولار، اليورو، البيتكوين (BTC)، والإيثيريوم (ETH).

في أغسطس، أعلنت Xpring عن منحة قدرها 1 مليار XRP (حوالي 265 مليون دولار) لشركة Coil لبناء نظام بيئي للمبدعين والمطورين والشركات والمؤسسات غير الربحية التي تستخدم XRP من خلال معيار Web Monetization المفتوح.

وفي شهر سبتمبر الماضي من العام الجاري، استحوذت Xpring، إحدى أذرع شركة ريبل، على منصة الدفع Logos Network لتطوير المنتجات والتطبيقات المالية اللامركزية.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( شراكة جديدة لدعم ريبل Ripple في شركة المدفوعات BitPay ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.