شراكة بين ريبل و LuLu Exchange لتسهيل التحويلات بين الامارات والهند

شراكة بين ريبل و LuLu Exchange لتسهيل التحويلات بين الامارات والهند

 تقني نت – وفقاً لآخر اخبار شركة الريبل فقد ظهرت أخبار عن شراكة بين شركة الصرافة والتحويلات لولو LuLu Exchange التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها مع شركة الريبل Ripple.

هذه الشراكة ستكون بالتعاون بين شركة صرافة اللولو و البنك الفديرالي الهندي وشركة ريبل لتسهيل المدفوعات عبر الحدود بشكل أسرع من الإمارات العربية المتحدة إلى الهند.

جاءت هذه الأخبار وفقاً لتغريدة شركة اللولو للتحويلات على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

لطالما أشاع عن الشراكة بين الريبل Ripple و Federal Bank ، أحد البنوك الهندية الخاصة الرائدة ، مع إفصاح رسمي صادر عن البنك الفيدرالي يقوم بالجولات أيضًا.

ومع ذلك ، ربما تكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الإعلان عن شراكة ذات طبيعة ثلاثية ، خاصة تلك التي تشمل بنكًا هنديًا. ومن المثير للاهتمام ، أن الإفصاح المعني قال ،

ستساعد هذه الشراكة البنك الفيدرالي على استكشاف ممرات جديدة حيث تسعى Ripple بقوة وراء شراكات جديدة.

فائدة الشراكة بين الريبل وشركات التحويلات

باستخدام RippleNet من المتوقع أن تكون التحويلات عبر الحدود أسرع وأكثر أمانًا بشكل ملحوظ ، وهو تطور مذهل ، لا سيما في ضوء حجم التحويلات المرتفع بين الهند والإمارات العربية المتحدة.

وقد سلط آشيش بيرلا ، المدير العام لشركة RippleNet الضوء على الأمر نفسه مؤخرًا ، بعد أن كشف أن منطقة آسيا والمحيط الهادئ لا تزال أكثر مناطق ريبل ازدحامًا فيما يتعلق بطلب العملاء ونمو المعاملات.

في الهند وحدها ، تعمل ريبل مع 3 من أصل 5 لاعبين مصرفيين رئيسيين، ومن المرجح أن يصبح ممر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند سريع النمو أكبر ممر لـ Ripple حتى الآن.

الهند هي أكبر متلقي للتحويلات في العالم ، حيث غالبًا ما ارتفعت حصة البلاد في حجم التحويلات العالمية لتصل إلى 12% في السنوات الماضية.

تمثل الإمارات العربية المتحدة وحدها أكثر من 13.8 مليار دولار من التحويلات إلى الهند ، وتحتل المرتبة الأولى بين جميع البلدان من حيث التحويلات الواردة إلى الهند.

والريبل هي أول شركة تقدم حلاً يدعم blockchain لسوق التحويلات في البلاد.

علاوة على ذلك ، ووفقًا للتقارير السابقة ، فإن 20% من جميع المعاملات على منصة الريبل للسيولة عند الطلب (ODL) تستخدم XRP كعملة جسر على RippleNet.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه من غير الواضح ما إذا كانت RippleNet ستستفيد من عملة Ripple الأصلية المشفرة XRP لتسهيل هذه المعاملات عبر الحدود.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور اعلاه كان بعنوان / شراكة بين ريبل و LuLu Exchange لتسهيل التحويلات بين الامارات والهند .

التعليقات مغلقة.