شبكة NEO تستعد لإطلاق تحديث جديد لشبكة البلوكشين

شبكة NEO تستعد لإطلاق تحديث جديد لشبكة البلوكشين

أعلنت شبكة عملة نيو NEO عن استعدادها لإطلاق التحديث الجديد لشبكة البلوكشين NEO 3.0 على سلسلة كتل جديدة بالكامل لاستيعاب جميع التحسينات الجديدة.

سيحتاج جميع المستخدمين إلى إستبدال عملات NEO الحالية وسيتم ترحيل سجلات البيانات والمعاملات إلى سلسلة كتل جديدة. حيث أعلنت شبكة NEO أن الإصدار الجديد NEO 3.0 سيتم إطلاقه على بلوكشين جديد تماماً.

وقد أوضح إريك تشانغ المؤسس والمطور الأساسي لـ شبكة NEO أن السلسلة التي سيتم تقديمها قريباً ستكون على شبكة جديدة وذلك لضمان تطبيق التحسينات المطلوبة والتي لن تكون متوافقة مع بلوكشين النيو الحالي.

كما سيتم نقل جميع سجلات البيانات والمعاملات والأنظمة الأساسية إلى شبكة البلوكتشين الجديدة NEO 3.0 كما سيتم إنشاء فروع التطوير المتزامنة قبل إطلاق الشبكة الرئيسية. وتم الإشارة إلى أن الخطط جاهزة لعملية انتقال التطبيقات اللامركزية (dApps) ، وسيكون بمقدور المطورين استئناف إنشاء التطبيقات اللامركزية، كون جميع المميزات الجديدة ستكون متوافقة مع الإصدارات السابقة لشبكة NEO .

وأضاف تشانع إن الترقية الجديدة ستزيد من سرعة واستقرار شبكة عملة نيو الرقمية وستجعلها مناسبة للإستخدام التجاري على نطاق واسع.

من المقرر أن يتم الإنتهاء من شبكة البلوكتشين الجديدة بحلول الربع الثاني من عام 2020 ومن المقرر أن يتم إطلاق الشبكة التجريبية في الربع الثاني من العام الحالي.

يجدر بالإشارة إلى أن شبكة NEO بشكلها الحالي واجهت بعض الصعوبات ولم تستطع منافسة عدد من الشبكات الحالية مثل شبكة الإثيريوم ETH بسبب الأعطال التقنية الحالية.

التعليقات مغلقة.