شبكة ترون Tron تسجل أعلى رقم لها في عدد الحوالات اليومية

شبكة ترون Tron تسجل أعلى رقم لها في عدد الحوالات اليومية

تقني نت – في خبر مهم لمحبي عملة Tron أعلن جاستن صن وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة Tron Foundation وعملتها التي يرمز لها برمز  TRX، عن انجاز هام آخر لشبكة بلوكشين الـ Tron.

وفي الرابع من شهر نوفمبر 2018، قامت شركة شبكة بلوكتشين Tron بتسجيل رقم جديد في عدد الحوالات اليومية، ولأول مرة في تاريخ المشروع تجاوزت الشبكة مقدار مليون معاملة Transaction يومية.

وقام موقع btcmanager.com بنشر تقرير عن التحديثات الأخيرة المرتبطة بمعدل نشاط شبكة بلوكتشين الـ Tron وكذلك انتقال العملة TRX – Tron من شبكة بلوكتشين الايثيريوم للشبكة الرئيسية لبلوكتشين الـ Tron.

وفي هذا الإطار نشر جاستن صن تغريدة على حسابه في موقع تويتر لمتابعيه قائلاً لقد تجاوز عدد الحوالات على بلوكشين الـ Tron المليون معاملة يومية.

ونشر أحد متابعي حساب عملة Tron على تويتر -Misha Lederman- بتغريدة على حسابه بموقع تويتر قائلاً:

سجلت شبكة بلوكتشين الـ  TRON رقمًا قياسيًا جديدًا بعدد معاملات قدرها 996،041 معاملة يومية في يوم 3 نوفمبر.

كما أضاف قائلاً بأنه قارن عدد المعاملات في أكبر ثلاث عملات رقمية في السوق كما وجد بأن عملة Tron  كانت على مسافة قريبة جداً من تخطي الجميع، كما أنا عملة ترون TRX تقترب من التغلب على حجم المعاملات اليومي والشترك لعملات ريبل و بيتكوين و الايثيريوم بواقع 23,542 معاملة في الثانية الوحدة.

هل تكون شبكة بلوكتشين الـ Tron هي مستقبل التطبيقات اللامركزية DApps ؟

قامت شركة عملة الـ Tron – TRX في شهر مايوم 2017، أن مشروع الشركة يهدف لإضافة اللامركزية عبر الانترنت، كما أنا مشروع عملة TRX – Tron قد جمع ما يقارب من 70 مليون دولار في مشروع اكتتاب أو مشروع طرح أولي لعملة ICO ناجح بعد أن عُقد الـ ICO بسبتمر 2017.

وعليه تعتبر شبكة بلوكتشين الـ Tron تعتبر أسرع بكثير من معظم شبكات البلوكتشين الموجودة حالياً في سوق العملات الرقمية، على الرغم من اجراء عدد معاملات يفوق الـ 2000 حوالة بالثانية.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : شبكة ترون Tron تسجل أعلى رقم لها في عدد الحوالات اليومية نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.