سوق العملات الرقمية تُظهر تحركات إيجابية

سوق العملات الرقمية تُظهر تحركات إيجابية

تقني نت – على ما يبدو بأن السوق الرقمية كانت هادئة خلال عطلة نهاية الاسبوع الفائت، وباستثناء عملة Tether فإن أكبر عشر عملات رقمية بقيت في منطقة الأمان الربحية الخضراء.

وبشكل عام فإن سوق العملات الرقمية يظهر نظرة ايجابية مع هيمنة اللون الأخضر على أفضل مئة عملة رقمية من خلال قيمتها السوقية، ولكن ما زالت البيتكوين في المرتبة الأولى حيث تبلغ قيمتها السوقية الحالية 113 مليار دولار وسعرها 6,518.10 وفق موقع Coinmarketcap، إلى وقت كتابة هذا المقال.

العملات الرقمية الأفضل أداءً

حظيت العشرة عملات الأولى ارتفاعًا، حيث ارتفعت بيتكوين كاش بنسبة 2.53 بالمئة عند 451.43 دولار، يليها عملة EOS التي ارتفعت بنسبة 2.01 بالمئة عند 5.47 دولار، كما ارتفعت الاثيريوم نسبة تصل لـ 1.56 بالمئة لتصل لـ 207.10 دولار، في حين العملة الوحيدة التي تظهر باللون الأحمر هي Tether حيث سجلت انخفاض بنسبة 0.16 بالمئة عند .98 دولار.

هذا وكانت العملات الرقمية ذات الأعلى مئة مرتبة حصلت على ارتفاع عام مع بعض الاستثناءات من عدة عملات مثل Digibyte انخفضت بنسبة 0.22 بالمئة وعملة BAT التي انخفضت بنسبة تصل الى 1.66 بالمئة وDGTX  التي انخفضت بنسبة 7.71 بالمئة، وإذا ما إلقينا نظرة على القيمة السوقية في اليومين الماضيين، نجد أن هذه العملات الثلاث من بين القلائل التي استطاعت البقاء في المنطقة الخضراء، وهو عكس ما يحدث الآن تماماً.

 

اقرأ ايضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (سوق العملات الرقمية تُظهر تحركات إيجابيةفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.