سعر عملة الريبل يرتفع أكثر من 150% في هذه المنصة

سعر عملة الريبل يرتفع أكثر من 150% في هذه المنصة

تقني نت – على الرغم من أن عملة الريبل XRP هي ثالت أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية بين العملات الرقمية، الا أنه لم يكن يلبي الطموحات خلال الفترة الماضية ، على الرغم من ارتفاع كافة العملات الرقمية الا أن أدائها كان باهتاً و يكاد أن يكون ثابت منذ بداية هذا العام .

و في أحسن حالاتها فقد تم تداول الريبل بحدود 0.38 دولار للعملة الواحدة في شهر يناير 2019 ، الا انها عادت ليتم تداولها ضمن متوسط 0.28 الى 0.33 دولار خلال الفترة اللاحقة، ويتم تداولها حاليا بمتوسط فوق 0.30 دولار للعملة الواحدة وقت كتابة هذا التقرير.



ولكن الأمر اللافت للنظر هو تداول العملة على بعض منصات التداول بمتوسط مرتفع عن الأخرى ، بل ووصل الأمر الى وجود إختلاف يتعدى 150% .

حيث وصل سعر الريبل على منصة Bitbay سعر 0.54 دولار، مما أجبر العديد من المستثمرين والمتداولين لابداء حيرتهم حول هذا الأمر.

كما سجلت منصة التداول Bitbay أعلى مستوى لعملة الريبل والمقدر بـ0.77 دولار مع حجم تداول يومي يقدر بـ 13 ألف دولار فقط في شهر مايو الجاري.

يشير العديد من المتابعين الى أن هذه الحركة في سعر الريبل على منصة Bitbay تعتبر سياسة تسويقية مقصودة بشكل مؤقت فقط لجذب المزيد من المستخدمين للمنصة.

التعليقات مغلقة.